تحوم الشكوك حول إمكانية تواجد الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، مُهاجم فريق مانشستر يونايتد، رفقة الشياطين الحمُر في الموسم الجديد 2021/2022.

راشفورد خلال الموسم الماضي 2020/2021، تحامل على نفسه ولعب وهو يُعاني من بعض الآلام في القدم والكتف، ورفض الخضوع لعملية جراحية من أجل علاج هذه الآلام.

وعقب نهاية الموسم، واصل راشفورد رفضه الخضوع لأي عمليات جراحية، حتى يتجنب الغياب عن منتخب بلاده، ويشارك مع إنجلترا في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن راشفورد قرر الخضوع لعملية جراحية بعد الانتهاء من المشاركة في أمم أوروبا.

وقالت الصحيفة أنّه ليس من المعروف ما إذا كان المُهاجم الإنجليزي، سيخضع لعمليتين جراحيتين، ولكن على الأرجح سيُجرى عملية جراحية من أجل قدمه.

اقرأ أيضًا.. ساوثجيت يخشى غياب هندرسون وماجواير عن يورو 2020

وإذا نجح المنتخب الإنجليزي، في الوصول إلى نهائي يورو 2020، ستنتهي مشاركة راشفورد مع إنجلترا في 11 يوليو، والموسم الجديد في البريميرليج سينطلق في 14 أغسطس.

الفترة الزمنية بين نهاية اليورو وبداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، تصل إلى ثلاثة أسابيع، وراشفورد سيكون بحاجة إلى إجازة كبيرة بعد موسمه الطويل، مما يعني أن مُهاجم الشياطين الحمر، قد لا يلحق بشكل كبير ببداية الموسم مع اليونايتد.

راشفورد بالموسم الماضي مع مانشستر يونايتد، ظهر بشكل جيد وسجّل 21 هدفًا، وقدم 15 تمريرة حاسمة في 57 مباراة بمُختلف المُسابقات.