أعرب الفرنسي كريم بنزيما، عن امتنانه الأبدي لناديه ريال مدريد الإسباني، وأشار إلى أن كل لقب توج به مع الفريق بمثابة حلم له.

بنزيما تحدث أيضًا عن عودة كارلو أنشيلوتي مدربًا لريال مدريد، واستقالة زين الدين زيدان، ومشاعره تجاه عدم تواجد سيرجيو راموس في منافسات يورو 2020 مع المنتخب الإسباني.

وأجرى بنزيما مقابلة صحفية مطولة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، وجاء على النحو التالي:

أنشيلوتي راهن عليك بشدة؛ ما رأيك بعودته؟

"إنها أخبار جيدة، كلنا نعرفه، لاعبون، مشجعون، إنه مدرب رائع، تعجبني فلسفته في اللعبة، وكيف يرى كرة القدم، وكيف يدير المجموعة وكيف يقود الفريق، ويريد الفوز بكل الألقاب".

كان زيدان أيضًا مهمًا للغاية في مسيرته وقد رحل، هل توقعته وماذا تعتقد؟

"نعم بالطبع كانت مفاجأة للجميع وليس أنا فقط، لكن هذا صحيح، لقد كان دائمًا يتصرف معي مثل الأخ الأكبر، لأنني أعرفه منذ فترة طويلة وقد ساعدني كثيرًا في الملعب وخارجه، لقد كان قرارًا صعبًا على الجميع، الآن لدينا مدرب آخر وسنحاول النجاح مرة أخرى".

ما رأيك في راموس؟، هو ليس في منافسات اليورو، هل تحدثت معه؟ ربما يفضل عدم وجوده حتى لا يضطر إلى مواجهته!

"عندما سمعت القائمة ولم يكن هناك، فكرت: سيرجيو صديق، إنه قائدنا وأشعر بخيبة أمل كبيرة تجاهه، لأنه ليس مع فريقه".

اقرأ أيضًا.. بنزيما: مواجهة رونالدو في اليورو ستكون مميزة.. وأتمنى تأهل إسبانيا للنهائي أمام فرنسا

ماذا قدم لك ريال مدريد؟ تقول دائمًا إنه أكبر شيء حدث له على الإطلاق..

"أقول دائمًا إن ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم بالنسبة لي، يمكن أن يغادر لاعبون لكن مدريد سيظل مدريد، أفضل نادٍ في العالم، سيكون على أعلى مستوى، أعلم أنه يتعين علي بذل المزيد من الجهد كل عام وتقديم المزيد وآمل أن نفوز بالمزيد من الألقاب في هذا الفريق، سأكون دائمًا ممتنًا لمدريد لأنهم أتوا من أجلي عمليًا كطفل، في سن 21 عامًا، والآن لدي الكثير من الخبرة، لقد فزت بالعديد من الألقاب، وبالنسبة لي، من دواعي سروري أن أكون في هذا النادي كل يوم، كل دوري، كل دوري أبطال أفوز به، هو بمثابة حلم".