يُراقب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مُستقبل الدولي الإيفواري، ويلفريد زاها، جناح كريستال بالاس، مع فريقه، في ظل إمكانية رحيله عن النسور في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

زاها كان قريبًا من الرحيل عن كريستال بالاس، قبل عامين، حيث رغب ناي آرسنال في التعاقد معه، ولكن المُغالاة المادية من جانب إدارة النسور، جعلت إدارة الجانرز تصرف نظر عن الصفقة.

وطلب زاها مرة أخرى الرحيل عن كريستال بالاس هذا الصيف، بعد سبعة مواسم مُتتالية مع الفريق.

وحسب صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد سيحصل على مبلغ مالي حال رحيل زاها لأي نادٍ، حيث يحق له الحصول على 25%.

زاها سبق له من قبل اللعب في صفوف مانشستر يونايتد، إذ انتقل إليه قادمًا من بالاس في 2013، مقابل 11 مليون يورو، وتمت إعارته لناديه السابق مرة أخرى بعد موسم واحد، ثم أعير إلى كارديف ومنه إلى بالاس مرة أخرى، قبل أنّ يعود بصفة نهائية إلى كريستال في فبراير 2015 مقابل 4 ملايين يورو.

ويلفريد زاها

اقرأ أيضًا | بعد مفاوضات عام.. مانشستر يونايتد يستعد لإعلان صفقة سانشو ودورتموند يخفض سعره

وقالت الصحيفة إن مانشستر يونايتد، وضع بندًا في عقد زاها عندما قرر بيعه إلى بالاس مرة أخرى، بالحصول على نسبة 25% في حالة بيعه مرة أخرى.

كريستال بالاس يرغب في الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على رحيل صاحب الـ"28" عامًا، وفي مثل هذه الحالة سيحصل اليونايتد على 10 ملايين باوند.

يُذكر أنّ زاها والذي يتواجد على رادار إيفرتون وتوتنهام هوتسبير، في البريميرليج بالموسم الماضي، خاض 30 مباراة وسجّل 11 هدفًا، وصنع هدفين.