ازداد الغموض حول مستقبل فرجاني ساسي مع الزمالك، هل سيجدد أم تنتهي رحلة النجم التونسي بالقميص الأبيض بنهاية عقده بنهاية الموسم الجاري؟!.

"بطولات" سبق وأشار في تقرير مساء الجمعة إلى السطور الأخيرة في القصة، إذ ينتظر الزمالك عودة ساسي من تونس، من أجل الاستفسار منه عن موقفه النهائي. طالع التفاصيل

ولكن ما الجديد في الساعات الأخيرة؟ "بطولات" يجيب في السطور التالية..

- اللجنة الحالية تريد تجديد عقد فرجاني ساسي، بل وأبدت استعداداً تاماً للتفاوض ولكن "الطلبات المالية المضاعفة لوكيل فرجاني هى العقبة".

- وكيل فرجاني ساسي سبق وأخطر الزمالك بأن موكله لا يمانع التجديد، ولكن بقيمة 2 مليون و400 ألف دولار في الموسم صافية الضرائب، وهي العقبة التي وقفت حائلاً أمام تجديد عقده في وقت سابق.

- مسؤولو الزمالك أجروا بعض الاتصالات الخارجية لمعرفة مدى حقيقة توقيع فرجاني ساسي لنادي الريان القطري، وتم التأكد من عدم صحة الأمر ولكن اسم اللاعب مطروح على النادي القطري.

- يخشى الزمالك في الوقت الحالي عدم عودة فرجاني ساسي من تونس، ولكن تم التأكيد من جانب اللاعب أنه سيعود، ولكن الإصابة المفاجأة التي تعرض لها خلال مباراة تونس والكونغو الودية قد تؤجل عودته.

- الزمالك قرر أن يؤمن نفسه، بدفع ما يقرب من 250 ألف يورو من قيمة مستحقات ساسي المتأخرة كخطوة للحفاظ على حقوق النادي من شكوى فرجاني.

- القرار الأخير أصبح شبه محسوم، لن يجدد فرجاني ساسي للزمالك في ظل موقف اللاعب الغامض، ومسئولو النادي قرروا تجميد الموقف، لحين عودة ساسي وإعلان موقفه بشكل نهائي، إما بالاستعداد للتفاوض على البقاء والتنازل عن بعض متطلباته المادية، أو إعلان عدم رغبته بالبقاء.