تحدث فاروق جعفر لاعب الزمالك الأسبق عن إمكانية رحيل فرجاني ساسي عن أروقة القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه لا مجال لرفع القيمة المادية لأي لاعب مستشهدًا بأحد اللاعبين المنتقلين إلى الأهلي بمبلغ كبير وصنع أزمة.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية لفضائية "القاهرة والناس": "لا توجد أي صيغة رسمية نهائية بخصوص رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك".

كارتيرون يُتابع رباعي الزمالك المحترف مع منتخبات بلادهم

وأضاف: "أتابع الأخبار المتعلقة بعقده ورحيله في المواقع فقط، اللاعب سافر إلى تونس في إجازة للمشاركة مع منتخب بلده، والحديث عن رحيله أو استمراره سابق لآوانه".

وأردف: "ليس هناك أي معلومة بخصوص رحيل فرجاني ساسي، الإمكانيات المادية لا تساعد على رفع عقد اللاعب، كما أن هذا سيغير من سقف مرتبات اللاعبين في مصر وليس الزمالك فقط، كان يوجد لاعب صغير انتقل للأهلي بـ40 مليون جنيه وصنع أزمة" في إشارة إلى صلاح محسن المنضم من إنبي.

واستكمل: "الزمالك يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويقدمون أداءً جيدًا وعلى قمة الدوري المصري، كما أن الإدارة تسعى للحفاظ على وجود فرجاني ساسي وباقي اللاعبين".

واختتم: "ليس هناك أي حديث عن رحيل أي لاعب، كما أن هناك استقرارًا في الزمالك، والتعاقد مع أي لاعب يكون بالموسم وليس بالوقت، ولا أعرف شيئًا عن انتهاء التعاقد في الشهر الحالي".