أشاد المدير الفني الجديد لنادي روما، جوزيه مورينيو، بالأداء الذي يقدمه منتخب إيطاليا، قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" مع روبرتو مانشيني.

ونجح منتخب إيطاليا في الفوز بثاني مبارياته الودية يوم أمس الجمعة، بنتيجة 4-0 على التشيك، وهي آخر المواجهات قبل الافتتاح أمام تركيا يوم 11 يونيو.

اقرأ أيضًا.. مانشيني بعد رباعية إيطاليا أمام التشيك: نتيجة تبشر بالخير قبل يورو 2020

روبرتو مانشيني

وتحدث مورينيو عن فرص منتخب إيطاليا في يورو 2020، خلال حواره مع صحيفة "ذا صن" البريطانية، وقال: "بالطبع سأركز على لاعبي روما خلال المباريات مثل ليوناردو سبيناتسولا، بريان كريستانتي، لورينزو بيليجريني".

وأضاف: "لكن إيطاليا منتخب يتمتع بمزيج من اللاعبين أصحاب الخبرات وآخرين يعرفون كيفية الفوز، لذلك فهم فريق قوي للغاية مع مدرب رائع مثل مانشيني".

وتابع: "لقد أمضى مانشيني 20 عامًا في التدريب في أفضل الدوريات الأوروبية، لذا فهو جاهز قبل يورو 2020 وأثبت بالفعل خلال المباريات الودية كم هو مدرب جيد، لقد طور من أداء إيطاليا وأصبح الفريق قادرًا على اللعب بأكثر من طريقة مختلفة".

وواصل تصريحاته: "هناك قوة هجومية يمتلكها منتخب إيطاليا، ولكن هذا لا يفقدهم أسلوبهم الدفاعي المعروف مع مانشيني، وأعتقد أن من الصعب العثور على نقاط للضعف قبل انطلاق البطولة".

وأتم: "اعتقد أن إيطاليا ستتأهل للدور ربع النهائي من يورو 2020".