كشف محمد عادل، المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، موقف إدارة ذئاب الجبل من انتقال اللاعب محمد مجلي إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وترددت أنباء بقوة عن اقتراب محمد مجلي من ارتداء قميص الزمالك، وأن الإدارة البيضاء أتمت اتفاقها مع اللاعب تمهيدًا لتقديم عرضًا رسميًا للمقاولون.

وقال محمد عادل خلال تصريحات ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس": "لا صحة لما تردد بشأن انتقال محمد مجلي إلى الزمالك، وأعلنها صريحة.. المقاولون العرب لن يفرط في أي لاعب هذا الموسم".

وأضاف: "لم تصل أي عروض لأي لاعب في المقاولون العرب، ووكلاء اللاعبين يروجون الشائعات، وهم سبب في تدمير كرة القدم المصرية".

طالع أيضا.. وكيله: كارتيرون أخطر الإدارة أن الزمالك لن يقف على فرجاني ساسي

وبالحديث عن سيف الدين الجزيري، قال المشرف العام بالمقاولون: "هو لاعب ممتاز وإمكانياته رائعة، وبالتأكيد هو مكسب لنادي الزمالك، لكن لم يحن الوقت المُتفق عليه بيننا وبين إدارة القلعة البيضاء بشأن حسم موقفهم من شراء اللاعب بشكل نهائي أو عودته لذئاب الجبل".

وبسؤاله "ماذا لو طلب الزمالك تقليل المقابل المادي من أجل شراء الجزيري بشكل نهائي؟"، أجاب: "هذا المُقترح نرفض حتى الاستماع إليه، هناك عقد بيننا وبين الزمالك، والعقد شريعة المتعاقدين، حتى وإن كنا نحن الذين نرغب في طلب مقابل مادي أعلى".