أكد أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلي، أن هناك جلسة استماع عُقدت صباح أمس الخميس، للفصل في قضية كهربا والزمالك.

عقدت المحكمة الرياضية جلستها أمس، لبحث ملف قضية رحيل محمود عبد المنعم كهربا من الزمالك بعد فسخ عقده وانتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية.

أقرأ ايضًا.. موسيماني يضع شرطًا لعودة كهربا للتشكيل الأساسي لـ الأهلي

أضاف عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج اللعيب، المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "عقدت المحكمة الرياضية الدولية جلسة استماع عبر الفيديو بدأت العاشرة من صباح أمس وحضر محامي عن كهربا وأخر عن الأهلي وأخر عن الزمالك، ومترجم من أجل الترجمة لكهربا".

وتابع: "محامي كهربا قدم الدوافع القانونية المؤيدة بالمستندات والشهود والفيديوهات، وتحدث أكثر من ساعة، والجلسة استمرت بعد ذلك لمدة 4 ساعات، والحكم النهائي متوقع خلال 5 أو 6 أشهر".

وبسؤاله ما هو الجديد في أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي؟ رد قائلاً: "كنت أسعى للحلول الودية بين الأهلي وعبد الله السعيد، بحيث نجلس على طاولة واحدة ويتم تفسير العقد والذي له حق يحصل عليه، جميع المحاولات والمساعى الودية فشلت بين الطرفين، وكل طرف سيلجأ للطريق القانوني".

وواصل: "كنت أمل في المساعى الودية بين الكيان العظيم للأهلي وعبد الله السعيد".

استكمل: "عبد الله السعيد أخي الصغير وصديقي، والأهلي بيتي، كنت أحاول جلوس جميع الأطراف على طاولة واحدة وننظر للعقد وتفسيره ولكن هذا فشل، سأخذ موقف الحياد بين الطرفين".

واختتم: "حاولت الفترة الماضية جاهدًا أن نحل الأمور وديًا ولكن كل طرف متمسك بموقفه".