أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن المدرب لا يبحث عن الأعذار سواء بسبب ضغط المباريات أو الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الماضية.

توج الأهلي ببطولة السوبر الإفريقي مؤخرًا على حساب نهضة بركان المغربي، فيما تأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليواجه الترجي التونسي.

أقرأ ايضًا.. موسيماني: كان لدي إيمان بالفوز على بايرن ميونخ.. وفليك حذر لاعبيه من مرتدات الأهلي

أضاف موسيماني خلال استضافته بقناة الأهلي، وبعد سؤاله بالفترة الماضية كانت صعبة وشهدت ضغط كبير من المباريات بجانب الإصابات كيف تقابل مثل هذه الأمور؟: "عندما تكون مدربًا لا تبحث عن الأعذار لا يممكن أن تجعل الجماهير تكون حزينة، في فترة كان لدي 11 لاعبًا مصابا، كان لأول مرة أمام نهضة بركان يكون هناك 2 فقط غائبين للإصابة، وفي مرة كان لا يوجد لدينا مدافعين بسبب الإصابات لدرجة أني لعبت بحمدي فتحي كمدافع".

تابع: "حاولت بقدر الإمكان ألعب بالمتاح، وعندما فزنا على الزمالك 2-1 لم يكن لدى أيمن أشرف والشناوي كان غائبًا لا نبحث عن اعذار ويجب أن نلعب ونستمر".

وبسؤاله هل تلقى عرضًا لتدريب منتخب جنوب إفريقيا كما تردد مؤخرًا؟ رد قائلاً: "أخر مباراة خسرنا في الدوري أمام المحلة، قبل هذه المباراة تعادلنا حققنا فوز واحد من 4 مباريات والأهداف التي كانت تدخل فينا من ضربات ثابتة، منتخب جنوب إفريقيا عرض عليٌ عرضًا لمدة 6 سنوات وقيمة مالية كبيرة، والكل قال أن النتائج غير جيدة مع الأهلي قالوا أذهب للطريق السهل والأموال عقد مع المنتخب لمدة 6 سنوات وأنا مع الأهلي عقدي لمدة سنتين، لكن لأني أريد الفوز ببطولة إفريقيا لثاني مرة مع الأهلي وأحقق ألقاب مع الفريق وأريد النجمة العاشرة فضلت البقاء مع الأهلي".

اختتم: "تحدثت مع الخطيب أنني باقي مع الأهلي، في جنوب إفريقيا كل المواطنين كانوا يريدوني هناك ولكن فضلت الأهلي لأنها فرصة كبيرة ليٌ".