كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه سيعقد جلسة مع مسئولي الأهلي بعد مواجهتي الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال غريب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الكل يمثل مصر، نحن نمثل مصر على المستوى العالمي والأهلي على المستوى القاري، لن يكون هناك صدام بإذن الله، والأهلي سيتخطى الترجي في المباراتين".

وتابع: "وبعد ذلك سيكون هناك جلسة مع النادي الأهلي، وسنفعله ما هو صحيح، لدي في التوقيت الحالي 6 لاعبين من الأحمر، وسنرسل القائمة النهائية يوم 30 المقبل".

وعن الاستعداد لأولمبياد طوكيو، أشار: "منتخب جنوب إفريقيا يمتلك 10 لاعبين محترفين في أوروبا وسيتواجدون في المباراتين، السفر إلى طوكيو سيكون يوم 16 يوليو المقبل، سنخضع كل يوم لمسحة كورونا أثناء تواجد البعثة في الأولمبياد".

وأكمل: "المعسكر الحالي للمنتخب سينتقل إلى العين السخنة السبت المقبل، والتجمع الأخير لمنتخب مصر الأولمبي قبل السفر لليابان سيكون يوم 6 يوليو المقبل".

وأردف: "سنخوض مباراتين وديتين في المعسكر الأخير قبل السفر للأولمبياد، نريد أن نلعب مباراة ودية أمام منتخب نفس مدرسة الأرجنتين، ممكن أن نواجه المكسيك أو هندوراس، ونبحث عن مواجهة منتخب أوروبي، ألمانيا أو فرنسا أو رومانيا".

وواصل: "ليفربول أبلغنا أنه يدرس موضوع انضمام محمد صلاح للمنتخب في الأولمبياد ومنتظرين الرد".
 
وعن مصطفى محمد، أشار: "جالطة سراي التركي قالوا إنه يتواجد في معسكر حاليًا، وسنتناقش في موضوع انضمامه للمنتخب في الأولمبياد، ونفس الأمر على عمر مرموش".

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي تحت القيادة الفنية للمدرب شوقي غريب يستعد، لخوض أولمبياد طوكيو، والمقرر انطلاقها في الثاني والعشرين من يوليو المقبل.