فجرت صحيفة "تليجراف" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل، بإمكانية رحيل البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر سيتي يريد التعاقد مع الدولي الإنجليزي جاك جريليش، صانع ألعاب أستون فيلا، من أجل تقوية صفوفه، لمواصلة الهيمنة على البطولات والألقاب في إنجلترا بالمواسم القادمة، بعد الفوز بلقب البريميرليج وكأس رابطة المُحترفين بالموسم الماضي.

وإلى جانب جريليش، يرغب مانشستر سيتي كذلك في شراء هاري كين من توتنهام هوتسبير، لتعويض رحيل أجويرو.

كين وجريليش، قد يكلفان بطل إنجلترا أكثر من 250 مليون جنيه إسترليني، حيث يريد توتنهام الحصول على 150 مليون مقابل بيع كين، بينما أستون فيلا حدد 100 مليون باوند للموافقة على بيع جريليش.

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا: مانشستر سيتي أصبح أقوى

وقالت الصحيفة إنه حتى يُتمكن مانشستر سيتي من إنفاق المزيد من الأموال، سيتعين عليه بيع أحد نجوم الفريق، وهو يجعل النادي يفتح الباب أمام إمكانية رحيل برناردو سيلفا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اهتام من جانب كبار أوروبا بصاحب الـ 26 عامًا، حيث ترغب أندية إسبانية وفرنسية وإيطاليا في التعاقد مع النجم البرتغالي.

برناردو سيلفا انضم إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2017، قادمًا من موناكو الفرنسي، مقابل 50 مليون يورو، ومُنذ ذلك الحين، فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، وكأس رابطة المحترفين أربعة مرات.

برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي، في موسم 2020/2021، المُنقضي، خاض 45 مُباراة بمُختلف المُسابقات مع مانشستر سيتي، وسجّل خمسة أهداف وقدم تسع تمريرات حاسمة.