استبعد ترينت ألكسندر أرنولد من تشكيلة إنجلترا في بطولة أمم أوروبا (يورو 2020)، بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها في مباراة ودية يوم الأربعاء ضد النمسا.

بدا نجم ليفربول في حالة ذهول وهو يعرج (طالع المزيد)، تاركًا آماله في البقاء جزءً من قائمة إنجلترا التي استدعاها المدرب جاريث ساوثجيت، والمكونة من 26 لاعبًا.

ولكن بعد الفحص الطبي، تم اتخاذ قرار الآن بشأن استبعاد ترينت من منافسات اليورو، بحسب الموقع الرسمي للمنتخب الإنجليزي، حيث أنه تعرض لإصابة في الفخذ.

واتضح إصابة ترينت ألكسندر أرنولد بتمزق رباعي من الدرجة الثانية، وسيغيب لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع وفقًا لصحيفة "ذا أثيليتك" البريطانية.

ترينت تم استبعاده من تشكيلة منتخب إنجلترا في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وهو القرار الذي ترك مكانه في تشكيلة ساوثجيت الأوروبية تحت شكوك.

لاعب ليفربول الذي لم يستطع المشي بحرية عندما غادر الملعب الليلة الماضية، استعاد مكانه في تشكيلة إنجلترا للبطولة في وقت سابق هذا الأسبوع، لكنه الآن تعرض للإصابة وستبعده بالفعل عن المنافسة.

جدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي يقع في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وإسكتلندا والتشيك، وسيخوض أولى مبارياته يوم الأحد المقبل أمام كرواتيا بمنافسات اليورو.