قال صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا، إنه يتمنى العودة إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أن رحيله كان لرغبته في المشاركة بصفة أساسية.

وأضاف جمعة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "لا أنكر فترتى مع الأهلي أو فضل النادي عليّ، وأتمنى العودة للقلعة الحمراء مرة أخرى".

وتابع: "كنت أرى أن في ذلك التوقيت أنه يجب أن أنتقل لنادٍ آخر، وتكون هناك فرصة لي للمشاركة أساسيًا، وبعد رحيلي عن الأهلي فكرت في نادي صاحب طموح، وهذا سبب انتقالي لسيراميكا كليوباترا".

طالع | صالح جمعة: لا توجد أزمة في انتقالي لـ الزمالك بعد تواجدي مع الأهلي

وأردف: "حسام البدري أكثر مدرب تعامل معي بشكل مختلف، وقرار رحيلي عن الأهلي كان بالاتفاق بيني وبين سيد عبد الحفيظ والإدارة، أبلغوني أن فرصة مشاركتي ستكون صعبة في ظل وجود محمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووليد سليمان".

واستكمل: "علاقتي جيدة بزملائي في الأهلي حتى اليوم، وأتحدث معهم في المباريات الكبيرة، عندما تكون هناك مباراة للأهلي في الدوري أو الكأس أتابعها".

وواصل: "أتحدث مع محمود كهربا يوميًا واستطلع رأيه، لديه إمكانيات كبيرة وكان أفضل لاعب في مصر عندما انضم للأهلي، ولكنه يحتاج إلى معاملة خاصة، وأقول له دائمًا إنه في مكانة لن يجد أفضل منها".

وأتم: "كنت أتحدث مع عبد الله جمعة ليتواجد مع الأهلي لأنها منظومة كبيرة ستحقق أهدافه التي يحلم بها، وكان من الممكن أن ينتقل لمكانة أخرى، ولكن عبد الله (زملكاوي جدًا)".

واختتم: "عبد الله تحدث معي بعد رحيلي عن الأهلي عن الانتقال لـ الزمالك، ولكنهم لديهم أزمات في الفترة الماضية وأتمنى أن تمر بشكل جيد، ليس من أجلي ولكن من أجل شقيقي".