كشف حازم فتوح وكيل أعمال باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، موقف المدرب الفرنسي من التعاقد مع صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي.

وكان صالح جمعة قد صرح بأنه لا يمانع الانتقال إلى الزمالك، قائلًا: "لا توجد لدي أزمة في الانتقال لـ الزمالك، وكما قلت قبل ذلك أنا لاعب محترف" طالع التفاصيل من هنا.

وقال فتوح خلال تصريحات عبر قناة "تن" لبرنامج "البريمو": "حتى هذه اللحظة لم يجلس كارتيرون مع إدارة النادي للحديث بشأن الصفقات، ولم يتطرق معي في الحديث عن صالح جمعة، هذا ليس معناه أنه لديه رغبة أم لا".

وبسؤاله هل كارتيرون منزعج من عدم التجديد لفرجاني ساسي حتي الآن، أجاب: "لا.. هو ليس من نوعية المدربين الذين يعتمدون على لاعب واحد، هو يحترم إمكانيات فرجاني ولا أحد يختلف عليها، هو لاعب كبير وإفادة لأي فريق، وفي نفس الوقت هو مدرب كبير ومحترف ويستطيع أن يجد لاعب بديل في حالة عدم استمرار التونسي".

وأكمل: "كارتيرون معجب بالثلاثي نبيل دونجا لاعب بيراميدز، ومحمد مجلي من المقاولون العرب، ومحمد عبد العاطي نجم وادي دجلة، ووارد جدًا أن يكون لاعبًا منهم بديلًا لساسي، وفي الأمور التعاقدية ليس رغبة المدرب فقط هي من تحسم الصفقات، ولكن الإجراءات التفاوضية بجانب أشياء كثيرة أخرى".

وأتم: "يوسف أوباما تلقى عرضًا من الأهلي القطري منذ أكثر من شهر، والنادي كان متعجلًا ويريد حسم الصفقة في وقت مبكر، ومع تغيير إدارة الزمالك وتأخر القرار، اتجه النادي للاعب آخر".