رد وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، على أنباء اعتزاله لكرة القدم نهاية الموسم الجاري، كما كشف تفاصيل لقطة إهداء الميداليات إلى محمود الخطيب في مراسم التتويج بكأس السوبر الإفريقي.

وقال سليمان خلال تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر" لبرنامج "اللعيب": "أنا متواجد في الأهلي، وعندما قمت بتجديد عقدي مع الأهلي كان لمدة عامين ومتبقي عام، والقرار يعود لإدارة النادي، ولا أفكر في الاعتزال حاليًا".

وأضاف: "كل لاعب في الأهلي مؤهل للعب في نهائي إفريقيا وأي مباراة، نحتاج أن يحالفنا التوفيق في مباراتي الترجي".

وواصل: "نريد اسم النادي الأهلي يكون في أعلى مكان، بغض النظر عن المشاركة من عدمها".

وعن لقطة الخطيب في مراسم التتويج بكأس السوبر، قال: "كنا نريد أن نفعل شىء للخطيب وهو كان مضغوطًا كثير في الفترة الماضية، والسفر كان طويلًا جدًا، كنا نريد تكريمه وهو كان يستحق شىء أكبر من ذلك".

واستمر: "قمت أنا والشناوي وسعد سمير بتحضر تلك اللقطة، وهذه رسالة لكل الناس، الأهلي بيتنا نتعلم فيه ونحاول تعليم الصغار فيه، يجب أن تستفيد في كل لحظة، في الأهلي تتعلم قيم ومبادىء بجانب حصد البطولات".

طالع | وليد سليمان: لا نعرف ماذا نفعل مع الخطيب!.. وأحمد الله على اللعب للأهلي

وأكمل: "الخطيب يتحدث معنا في كل الأوقات، هو بالنسبة لنا شىء كبير ورمز ويعطي لنا دوافع، هو يأتي على نفسه من أجل الفريق، وحفزنا قبل مباراة نهضة بركان".

وتطرق للحديث عن المنافسة على بطولة الدوري، قائلًا: "المنافسة صعبة في شهر إبريل الماضي نحن أكثر فريق لعب مباريات وكنا مرهقين جدًا وكل مباريتنا كانت خارج القاهرة، حاليًا أمامنا إفريقيا هي الأهم وبعد ما نتخطى إفريقيا سنفكر في بطولة الدوري".

وأردف: "نريد أن نحقق بطولة إفريقيا الغالية لجمهورنا العظيمة، في النادي الأهلي لا نلعب سوى على المركز الأولى، ويحالفنا التوفيق والعاشرة تكون من نصيبنا".

وأتم: "تالق صلاح محسن ومحمد شريف شىء جيد، كل اللاعبين يتدربون وينتظرون الفرصة، اللاعب في الأهلي ليسوا موظفين ومصلحة الفريق أولًا".