كشف محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي، أن حلم القلعة الحمراء هو التتويج بكأس العالم للأندية، كما علق على العلاقات الطبية التي ظهرت مع الزمالك في الفترة الأخيرة.

وكان الزمالك هنأ الأهلي بعد التتويج بالسوبر الإفريقي، كما رد إدارة القلعة الحمراء بالتهنئة عقب تتويج فريق السلة للفارس الأبيض ببطولة إفريقيا.

وقال الدماطي خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت":  "حلمنا التتويج بكأس العالم للأندية، وشركة الكرة هي خطوة مهمة لإدارة اقتصاد النادي الأهلي وجلب إيرادات، وهذا سيسهل لنا عملية تدعيم الفريق بشكل أفضل وهذا سيقربنا من الحلم".

طالع | خاص.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم حارس منتخب مصر لكرة اليد

وتابع: "متفائلين بالعلاقات الطيبة مع الزمالك، ونحن لدينا سجل علاقات طيبة مع أعضاء مجلس إدارة الزمالك وإن شاء الله تكون الفترة الماضية (سحابة وعدت)".

وأضاف: "ملف الكرة مع لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب، ستبقى المنافسة دائما ولكن تظل الروح الرياضية، وقرار شراء لاعبين من الزمالك والعكس، لجنة الكرة هي صاحبة القرار".

وأكمل: "موسيماني المدير الفني للفريق حقق نجاحات كبيرة ومشروع مدرب كبير، وهو رهان ناجح حتى الآن، انتقاء المدرب هو أصعب شئ، رأينا مدربين كثيرين في أوروبا رحلوا عن أنديتهم مثل مورينيو وزيدان".

وأتم: "تعلمت من محمود الخطيب رئيس النادي أن الحق أخيرًا يظهر مهما طال الوقت، الخطيب حافظ على هدوء ونظام الأهلي دون أن نتدنى لأي مستوى".