أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا أنه اضطر إلى التحدث مع لاعب ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، بعد انتشار العديد من التقارير الصحفية المغلوطة بشأنه.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن أرنولد لن يتواجد في قائمة منتخب إنجلترا، المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو هذا الصيف.

ورغم ذلك، تواجد أرنولد في قائمة منتخب إنجلترا والتي أعلن عنها ساوثجيت اليوم (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد تحدثت إلى أرنولد منذ حوالي ثلاثة أسابيع، حيث ظهرت قصص على مدار الأسبوعين الماضيين، والتي انتهت بالكثير من العناوين والأمور الغريبة، ليس لدي أي فكرة من أين أتت؟!".

وأضاف: "شعرت أن هناك قصصًا تم نشرها بعيدة كل البعد عن الحقيقة، لن أتحدث عادةً مع لاعب لأنني قرأت الكثير من القصص عن نفسي ولم تكن صحيحة، ولكن علي أن أتقبل أن هذا جزء من وظيفتي بأن الناس يتكهنون ويكتبون كما لو كان حصريًا".

وواصل: "ولكن عندما يتعلق الأمر بلاعب في بعض الأحيان، فقد يشعر آنذاك أن هذا صحيح، ويشعر بأن المدرب ربما تحدث إلى الصحافة من وراء ظهره، ومن المؤكد أن هذا لم يحدث".

وتابع: "حتى الليلة الماضية كنا نتعامل مع ذلك الموقف بحيرة، كنا نقرأ في الصحف أنه لن يشارك في البطولة، أنا حقًا لا أتفهم ذلك".