كشف حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن تصريحه في اجتماع الأندية باتحاد الكرة اليوم، بأن الزمالك يريد الانسحاب من بطولة الدوري.

وكان أحمد مجاهد قد دعا أندية الدوري المصري الممتاز للاجتماع، من أجل مناقشة العديد من الملفات، والتي على رأسها بحث جدول الدوري للموسم الجاري، بالإضافة إلى المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر، ولقاح كورونا.

طالع | 3 قرارات في اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة.. الزمالك يرفض استكمال الدوري بسبب مؤجلات الأهلي

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" بقناة "الزمالك": "هناك بعض المواقع غيرت صيغة التصريحات وذكرت لفظ انسحاب وهذا غير صحيح، قلت فقط إن أي مسابقة أو أي بطولة المبدأ الأساسي والرئيسي لها هو تكافؤ الفرص".

وتابع: "ما قلته هو إننا قد نجد صعوبة بالغة في عدم القدرة على استكمال بطولة الدوري حتى تلعب باقي الأندية مؤجلاتها، ولكن للأسف بعض المواقع تغير من التصريحات وتضع عناوين مثيرة لجذب القارىء".

وأردف: "لم يناقش اجتماع اتحاد الكرة فكرة إلغاء بطولة الدوري، الكل أجمع على عدم خوض مباريات الدوري بدون اللاعبين الدوليين أثناء مشاركة المنتخب في أولمبياد طوكيو"، مشيرًا إلى أن الأهلي فقط هو من سيخوض مباراتي وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا في ذلك الفترة".

وواصل: "أرى أن إنهاء بطولة الدوري في 15 أو 25 أغسطس المقبل سيكون صعبًا، وأعتقد أن البطولة ستستمر حتى شهر سبتمبر".

وأتم: "قرار مجلس الزمالك واضح وصريح، كارتيرون المدير الفني للفريق مسافر في الفترة الحالية، وسيعود بعد 4 أيام، وسنجتمع معه بعد عودته، وسنتناقش معه في هذا الأمر".