يتمنى أسطورة البرتغال وريال مدريد لويس فيجو، رؤية زميله السابق راؤول جونزاليس، مدربًا للنادي الملكي، خلفًا لـ زين الدين زيدان.

زيدان رحل عن ريال مدريد الأسبوع الماضي، ويتواجد راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب ضمن قائمة المدربين المحتملين لخلافة زيزو في النادي الملكي.

طالع أيضًا.. تقارير إسبانية: دهشة وحزن في ريال مدريد بعد رسالة زيدان القاسية

وقال فيجو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لم أشاهد لخظة وداع زيدان، إنها لحظة صعبة وحزينة، لأنه ترك كيانًا يعرفه جيدًا، وحقق له أشياء كثيرة، أتمنى له الخير".

وأضاف: "أريد راؤول مدربًا لـ ريال مدريد، لأنه صديقي وأخي، لكن هذا قرار النادي، إذا لم يكن الآن سيكون ذلك في المستقبل".

وأكمل: "راؤول مؤهلًا أن تتاح له الفرصة لقيادة فريق حياته ريال مدريد، وهو يعرف أن الفرصة ستأتي وعليه أن يستغلها جيدًا".

وعاد بالحديث عن خروج زيدان: "كل شخص له أسبابه، الخروج لأي سبب كان معقدًا، فأنت مرتاح وفي مثل هذا النادي العظيم، لا أعرف الأسباب الحقيقية، ويصعب تحليلها من بعيد".

وأردف بالحديث عن البرتغال في يورو 2020: "لدينا فريق كبير من أفضل فرق أوروبا، ونحن نتواجد في مجموعة الموت، لكن لدينا الكثير من الجودة لتخطي ذلك، وأرى أن رونالدو بسبب جيناته وشخصيته القوية، سيكون في مستوى عالٍ ويقود المنتخب لتحقيق شيئًا ما".

البرتغال تتواجد في مجموعة حديدية مع ألمانيا وفرنسا، أبطال العالم آخر نسختين، بالإضافة للمنتخب المجري.

وعن الاختيار ما بين هالاند أو مبابي، قال: "بالنسبة لي سأوقع مع رونالدو مرة أخرى، وإذا لم أستطع سأحاول ضم الثنائي الذهبي هالاند ومبابي".

وعن استبعاد راموس من قائمة منتخب إسبانيا: "يعتقد إنريكي أنها كانت القائمة الأفضل لأسباب تعود له، لكل مدرب وجهات نظره ويجب احترام اختيارات لويس، إنه صديق جيد وأتمنى له التوفيق وأن يكون سعيدًا مع المنتخب".