أدلى نجم برشلونة ليونيل ميسي بتصريحات عن مباريات منتخب الأرجنتين المقبلة، بعد انتهاء موسم 2020/21.

ويخوض منتخب الأرجنتين مباراة مع كل من تشيلي وكولومبيا يومي الجمعة والأربعاء القادمين، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

اقرأ أيضًا.. سيميوني: تدريبي لمنتخب الأرجنتين سيحدث في مرحلة ما

وبعد ذلك تواجه الأرجنتين منتخب تشيلي مرة أخرى يوم 13 يونيو القادم، في بطولة كوبا أمريكا.

وقال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سعيد لوجودي هنا مرة أخرى، مع جميع الأولاد، لا يمكننا أن نحظى بتعايش طبيعي ولكن شيئًا فشيئًا سنكون قادرين على القيام بذلك، ونلتزم بالتوصيات الصحية التي يخبروننا بها".

وأضاف: "كان الأمر مشابهًا لما كان عليه في المرة الأخيرة التي كنا فيها هنا، على الرغم من أن الوضع الآن للأسف في البلاد أسوأ".

وواصل: "تشيلي؟ ستكون مباراة صعبة للغاية، هم فريق رائع، رغم وجود مدرب جديد لم يكن لديه الكثير من المباريات إلا أنه يتمتع بقدر من الخبرة، مع رجال جدد يمكن أن ينضموا، إنه فريق تنافسي".

واستكمل: "أنا متحمس للغاية، علينا محاولة القيام بالأشياء بشكل جيد، أعتقد أننا في كوبا أمريكا الأخيرة تركنا صورة جيدة ولكن لا يمكننا الاكتفاء بذلك، نريد مواصلة النمو، آخر مباريات خروج المغلوب لعبناها بشكل جيد، رغم مرور وقت طويل للأسف، لذلك نحن الآن نعمل على استعادة هذا المستوى".

وتابع: "إمكانية الفوز باللقب مع الأرجنتين؟ لدينا نفس الرغبة، نحن نريد الفوز دائمًا مهما كان الخصم، هذا هو هدفنا الدائم".

وأردف: "لدينا مجموعة من اللاعبين متحدين للغاية، ويعملون بالفعل منذ أن بدأ سكالوني في المنتخب، مع شباب انضموا إلينا للتو، وهذا أمر مهم، لتشكيل مجموعة قوية للغاية لمواجهة التحديات التي تنتظرنا".