علق خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، على تعادل الفريق الأبيض أمام نظيره الجونة سلبيًا في مباراة الجولة 25 من عمر الدوري.

وكان الزمالك قد خاض مباراته، في ظل غياب عدد من اللاعبين أبرزهم فرجاني ساسي وطارق حامد، بالإضافة إلى المدير الفني باتريس كارتيرون للعقوبة ذاتها.

طالع.. بالفيديو | الزمالك يتعثر أمام الجونة بتعادل سلبي في الدوري المصري

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "الكل اجتمع على محاولة تعطيل نادي الزمالك".

وأضاف: "كمية مباريات متتالية وإنذارات واضحة جدًا وإيقاف للاعبي الزمالك دون وجه حق، فريق لا حول له ولا قوة، فريق يحاول إهدار الوقت، تقديرات حكم المباراة في كرات كثيرة تدل أنه لا يلعب كرة قدم وتقديرات فنية خاطئة".

وأردف: "الزمالك كان مفتقدًا لـ8 أو 9 لاعبين، ويشارك بقميصه عدد من اللاعبين تحت السن، ورغم ذلك كان من الممكن أن يحقق الفريق الانتصار، أضعنا أكثر من فرصة في الشوط الثاني".

وتابع: "لاعبو الفريق يؤدون ما عليهم، ويحاولون قدر المستطاع، ولكنهم ليسوا آلات أو ماكينات، يخوضون مباراة كل 3 أيام".

واستكمل: "غياب أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وطارق حامد، حملة ممهنجة وتم تنفيذها بنجاح كما خطط لها".

واستطرد: "هناك محاولات لإيقاف الزمالك بأي طريقة، وفي النهاية ما زال هناك فارق من النقاط، وتخطينا مباريات صعبة جدًا".

وأتم: "تخوض مباراة أمام الجونة في الجونة بدون أهم لاعبيك، كلنا خلف الزمالك وفريق الكرة، هناك فترة توقف والخصم لديه مباريات متتالية في الدوري المصري".

وواصل: "وجهة نظري، خسارة نقطتين بفعل فاعل".

وأكد: "في بداية المباراة تدخل عمر السعيد على محمد عبد الغني بشكل قوي يستحق الطرد، أين تقنية الفار؟ لو طارق حامد كان طُرد".

ويرى الغندور: "بمستوى الدوري والفرق، الأهلي سيخسر نقاط والزمالك لن يفوز بكل مبارياته، إلا لو التحكيم له كلمة أخرى، بكل صراحة أخر 3 أو 4 مباريات أشعر بشىء غريب لا أفهمه معايير مختلفة".