كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع نجم فريق توتنهام هاري كين، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأثار كين التكهنات حول مستقبله في توتنهام، بعدما ألمح لإمكانية رحيله حتى لا يشعر بأي ندم عند نهاية مسيرته المهنية.

وذكرت تقارير صحفية أن هاري كين يتواجد على رادار كل من مانشستر سيتي وتشيلسي وريال مدريد وباريس سان جيرمان، إلى جانب مانشستر يونايتد.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد قرر عدم التحرك لضم هاري كين في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

وأشارت إلى أن مطالب توتنهام المالية للتخلي عن هاري كين أثرت على رغبة مانشستر يونايتد في ضمه.

ولا ينوي توتنهام الموافقة على رحيل النجم الإنجليزي مقابل سعر أقل من 200 مليون جنيه إسترليني (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وأوضحت "ديلي ميل" أن مانشستر يونايتد لديه حوالي 150 مليون جنيه إسترليني من الإيرادات منذ بدء وباء كورونا، وليس من الواضح ما إذا كانت الأندية ستكون قادرة على الترحيب بالعودة إلى الملاعب بكامل طاقتها في الموسم المقبل.

وأفادت أن المدرب أولي جونار سولشاير حريص على التعاقد مع جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند، وهو ما يعني إنفاق معظم ميزانية مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي.

هذا الأمر لا يترك مجالًا لـ مانشستر يونايتد من أجل حسم صفقة هاري كين.

ومن ثم، فإن "ديلي ميل" تشير إلى أن مانشستر يونايتد سيتخلى عن اهتمامه بـ كين، وسيحاول بدلًا من ذلك ضم إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند في عام 2022.

ويمتلك هالاند بندًا في عقده الحالي يتيح رحيله مقابل 62 مليون جنيه إسترليني في صيف العام القادم.

واختتمت "ديلي ميل" تقريرها بأن تمديد عقد إدينسون كافاني لمدة عام آخر يعني أن مانشستر يونايتد يمكن أن يتحمل تأجيل خطط التعاقد مع مهاجم جديد لمدة عام آخر.