تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موقف مصابي الأحمر، وحقيقة العروض التي تلقاها الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر اثير راديو "أون سبورت": "محمد مجدي أفشة يعاني من كدمة شديدة للغاية، ومحمد هاني سنرى حجم الشد الذي يعاني منه، ولو الأمور أصبحت سليمة من الممكن أن يتواجد الثنائي في مباراة إنبي".

وتابع: "كريم نيدفيد دخل معنا في التدريبات، ومحمد محمود عطلته كورونا بعض الوقت ولكن لا أعتقد أن يشارك قبل أسبوعين".

وبسؤاله عن حقيقة تلقي أفشة ومحمد شريف عروضًا من تركيا للاحتراف، أشار: "شيء جيد وإيجابي أن تأتي العروض للاعبين، والخطوات التي نتبعها في النادي الأهلي أن يعرض الأمر في البداية على المدير الفني وبعدها على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة، وبالنهاية يتم أخذ القرار، ولكن لم يأتي لي أي شيء رسمي بشأن الثنائي".

وعن تعديل عقدي الثنائي صلاح محسن وأفشة، قال: "يوجد لينا اتزان ويحكمنا العطاء الذي يقدمه اللاعب واحتياج الفريق له والمقابل الذي يتقاضاه، بالإضافة إلى السن والمستوى، وبناء على هذا يتم تعديل العقد أو تمديده".

وعن ملف المعارين، اختتم: "نعلم جيدًا أن هناك لاعبين معارين يقدمون أشياء جيدة مثل أحمد ياسر ريان ومحمد عبد المنعم في سموحة كذلك الأمر، ونتابع الجميع بشكل جيد للغاية، والتركيز حاليًا على الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا الذي حصدناه الموسم الماضي، وكذلك الدوري المصري".