أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد، قد تشهد عودة كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد.

على الرغم من انتهاء عقد رونالدو مع يوفنتوس سيكون في 2022، إلا أن النجم البرتغالي قريب من مغادرة ملعب أليانز، حسب ما أفادت التقارير الصحفية.

طالع أيضًا.. رحيل رونالدو وعودة بيانيتش وضم لوكاتيلي.. كيف سيصبح تشكيل يوفنتوس مع أليجري؟

تشير التقارير إلى أن كريستيانو رونالدو غير سعيد في تورينو، وأن عودة ماسيمليانو أليجري، لم تحسن الأمور لنجم ريال مدريد السابق.

وحسب ما أفادت صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، فإن رونالدو هو المرشح الرئيسي ليحل محل كيليان مبابي الذي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان، خاصة وأنه لم يتوصل لاتفاق بشأن تمديد عقده، الذي ينتهي في 2022.

يوفنتوس يرغب في الاستفادة من رحيل رونالدو، بدلًا من أن يغادر الصيف المقبل بعد نهاية عقده وبدون مقابل، لذلك يضع خيارًا آخر.

وحسب التقارير، سيكون يوفنتوس منفتحًا على مبادلة رونالدو مع لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا.

يوفنتوس يسعى لاستعادة بوجبا منذ الصيف الماضي، بعدما رحل في 2016 عائدًا إلى مانشستر يونايتد، ومع عودة أليجري من جديد، يسعى بول للعب مرة أخرى مع البيانكونيري.

احتمالية عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد، ستجبر اللاعب على تخفيض راتبه، كما أن النادي الإنجليزي قد يطلب من يوفنتوس إضافة بعض الأموال لإكمال الصفقة بجانب كريستيانو.