أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن جناح ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، وبقائه داخل قلعة "كامب نو" هو من يتوقف عليه الكثير من الأشياء التي قد تحدث في الميركاتو الصيفي المقبل.

أولها، التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي ومنتخب الأرجنتين، سيرجيو أجويرو، الذي لن يعطي الموافقة الأخيرة لإدارة برشلونة إلا إذا تأكد جيدًا من استمرار ميسي.

ينتهي عقد أجويرو مع مانشستر سيتي في 30 يونيو المقبل، ولكن من الممكن أن ينضم إلى برشلونة رسميًا بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يُقام مساء اليوم، السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. لابورتا: قدمنا عرضًا لـ ميسي في حدود إمكانيات برشلونة

جوان لابورتا

أجويرو سيصل إلى برشلونة بدون أي تكاليف ولكن يهمه أن يبقى ميسي الذي ينتهي عقده هو الآخر في 30 يونيو، ولكنه لم يرد بعد على عرض، خوان لابورتا، للبقاء لبضع سنوات أخرى.

لذلك لا يرغب الأرجنتيني في الإسراع من قراره إلا بعد التأكد من ميسي بأنه سيبقى في برشلونة، وهذا هو ما نقله وكلاء أجويرو لإدارة برشلونة بأن سيتم منحها أسبوعين حتى تنهي جميع إجراءات التعاقد ويعرف قرار ميسي.

ولكن الصحيفة تفيد بأنه من الممكن أن يخضع أجويرو إلى كشف طبي خلال الأسبوع الحالي والتوقيع لنادي برشلونة قبل الانضمام إلى منتخب الأرجنتين للاستعداد والمشاركة في كوبا أمريكا، وفي تلك الحالة يعني أن صديقه ميسي سيبقى بنسبة 100%.