أعرب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته بحصد لقب السوبر الإفريقي، موجهًا الشكر للمحمود الخطيب على دعمه المستمر.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، على حساب نهضة بركان بهدفين سجلهما محمد شريف وصلاح محسن.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية لقناة "الأهلي": "الجمهور هو رقم واحد، وأشكر اللاعبين الرجال، الذين أثبتوا ذلك في أكثر من موقف صعب".

وتابع: "هذا مجهود اللاعبين جميعهم وليس أنا فقط، نحن اللاعبين الكبار نساند بقية الفريق ونتعامل معهم بشكل جيد ونجعلهم يفهمون نظام وطريقة النادي الأهلي".

وأكمل: "اللاعبون جميعهم يقدرون ويحبون بعضهم، كنا نشعر بالملل من المعسكر الذي استغرق حوالي 13 يومًا، أتينا من جنوب إفريقيا إلى قطر، وكنا نعلم أهمية البطولة، ولا يوجد أحد أعلى من أحد في الفريق، جميعًا على قلب رجل واحد".

وأردف: "أريد أن أشكر اللاعبين الكبار أيمن أشرف ووليد والسولية ومحمد هاني ومروان محسن الغائب عنا، وأهنئ الجميع الغائبين مثل محمد محمود وكريم نيدفيد".

واضاف: "أشكر محمود الخطيب رئيس النادي، على تدعيمه ومساندته لنا طوال الفترة الماضية، عندما نأتي إلى الدوحة جماهير الأهلي تكون بجانبنا وفي ظهرنا".

وأوضح: "مباراة كانت صعبة جدًا، وكنا نعلم بصعوبتها خاصة أن نهضة بركان كانوا يلعبوا بروح عالية وحماس، وشاهدنا مباريات لهم عندما أتينا إلى قطر".

واختتم: "كنا نعلم صعوبة المباراة، وكنا لدينا حرص، لأنها مواجهة ببطولة وليس ذهابًا وعودة، والشوط الثاني نفذنا تعليمات المدرب وعملنا كل ما علينا".

جدير بالذكر أن الأهلي حصد لقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخة، وبعد غياب 7 سنوات.

شاهد أهداف الأهلي ونهضة بركان