يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 28 – 5 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري والسوبر الإفريقي.

يلتقي الأهلي ونهضة بركان المغربي، مساء اليوم الجمعة، في السوبر الإفريقي الذي سيجمع بينهما على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

فيما يلتقي المصري البورسعيدي نظيره وادي دجلة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 28 – 5 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي

تُقام مباراة الأهلي ونهضة بركان في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium وAlkass Six HD وAlkass Three HD.

طالع أيضا.. تشكيل الأهلي أمام نهضة بركان في السوبر الأفريقي.. الشحات أساسيًا ومحمد شريف مهاجم وحيد

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة مصر المقاصة وغزل المحلة، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي ووادي دجلة، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة أسوان والاتحاد السكندري، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

مباراة تصفيات كأس آسيا لكأس العالم اليوم

تُقام مباراة اليابان وميانمار، في الثانية عشر وعشرون دقيقة من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة وعشرون دقيقة ظهرًا بتوقيت السعودية.

مباريات ودية اليوم

تُقام مباراة منتخب إيطاليا وسان مورينو، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا