أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته بتأهل فريقه لدور الربع النهائي من كأس مصر، بعد الفوز على الإسماعيلي.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الستة عشر من كأس مصر، سجله أشرف بن شرقي، ليتأهل الفريق الأبيض لمواجهة المقاصة.

وأشاد كارتيرون، في تصريحاته عقب المباراة، بالأداء الرجولي للاعبين في اللقاء، وإصرارهم على تحقيق الفوز.

وقال كارتيرون: "لأول مرة في حياتي يتم طردي في مباراة، هذا الحكم ضد الزمالك باستمرار (يقصد أمين عمر) ويقف في صف الأهلي"، مشيرًا إلى أنه لم يوجه أي لفظ خارج، ولكنه اعترض فقط على قرار طرد بن شرقي.

وانتقد المدير الفني، في تصريحاته، إقامة مباراة كبيرة بحجم لقاء الزمالك والإسماعيلي على استاد السويس الجديد، خاصة وأن الملعب ليس جيدًا، حسب قوله.

وأكد الفرنسي أن الفريق يستحق التحية على الأداء بعشرة لاعبين في الشوط الثاني بعد طرد بن شرقي، موضحًا أنه فخور بمستوى الزمالك.

وعن الغيابات العديدة في مباراة الجونة، قال: "سأستدعي أحمد عيد للقائمة، كما أن عودة يوسف أوباما من الإصابة، بجانب إمام عاشور وعبد الغني من الإيقاف، سيساعد الفريق في المباراة المقبلة".

واوضح كارتيرون أنه لا يركز مع الفريق المنافس، لأن الأهلي يشارك في بطولة أخرى، مؤكدًا أن الزمالك يلعب للفوز في جميع المباريات.

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الجونة يوم الأحد المقبل، بالجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

هدف الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر