لن يستطيع نادي جالطة سراي، وصيف الدوري التركي، الاعتماد على لاعبنا المصري مصطفى محمد، مُهاجم الفريق، والمُحترف في صفوف الفاتح الأوروبي، في الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد هزيمة مانشستر يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال.

مانشستر يونايتد هُزم أمام فياريال بالأمس بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية، ليتوج باللقب لأول مرة في تاريخه.

فياريال بعد الفوز باللقب، سيشارك في الموسم المُقبل 2021/2022 بشكل مباشر في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حسبما تنص لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، حيث يُشارك الفائز بلقب الدوري الأوروبي في دوري الأبطال بشكل تلقائي في الموسم الذي يليه.

اقرأ أيضًا.. تقارير: جالطة سراي يضحي بلاعبه لشراء مصطفى محمد من الزمالك

جالطة سراي، كان سيُشارك في الدور الثالث التمهيدي، في حال فوز مانشستر يونايتد باللقب، والذي يُقام في مُنتصف يوليو، ولكن هزيمة اليونايتد تعني أن جالطة سيشارك في تصفيات الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا كثاني الدوري التركي، وستقام مباراتا تلك المرحلة في الفترة من 16 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وهو ما يعني أن مصطفى محمد لن يتواجد مع جالطة سراي، بسبب مُشاركته رفقة منتخبنا الأولمبي تحت 23 عامًا، في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2021)، والتي تبدأ يوم 22 يوليو القادم.

يُذكر أنّ منتخب مصر الأولمبي يلعب ضمن فرق المجموعة الثالثة والتي تضم كلاً من إسبانيا الأرجنتين وأستراليا.