كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الوجهات المحتملة للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الذي يقترب من الرحيل.

التقارير أكدت بأن زيدان سيرحل عن ريال مدريد، والإعلان الرسمي قد يكون في الساعات القادمة من اليوم الخميس.

طالع أيضًا.. ماركا تكشف كواليس قرار زيدان بالرحيل عن ريال مدريد

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، كشفت عن الوجهات المحتملة للفرنسي زين الدين زيدان، بعد فترة ثانية مع ريال مدريد، لم تكلل بالنجاح.

زيدان عاد إلى ريال مدريد في مارس 2019، بعدما قاد الفريق في فترة ولاية أولى من يناير 2015 حتى مايو 2018، وتوج مع النادي الملكي بالدوري الإسباني مرة ودوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي. 

ولاية زيدان الثانية، شهدت تتويجه بلقب الدوري الإسباني والسوبر المحلي، لكن هذا الموسم عانى الفرنسي كثيرًا.

يوفنتوس

زيدان هو أسطورة ريال مدريد ، لكن أيضًا في يوفنتوس لديه تاريخ كبير، ويحب الفريق الإيطالي، وأراده النادي أن يكون مدربه الجديد منذ تواجد أليجري، ولدى الفريق فرصة ذهبية للحصول على خدماته، مع احتمالية رحيل أندريا بيرلو بسبب سوء النتائج وخسارة لقب الدوري الإيطالي.

التفرغ

إمكانية التفرغ والابتعاد عن التدريب لفترة، ضمن حسابات زيدان، وهذا ما كان يعتزم فعله عندما غادر ريال مدريد في المرة الأولى، لكنه لم يتمكن من رفض عرض بيريز للعودة لتدريب النادي الملكي.

منتخب فرنسا

في فرنسا الحديث عن خلافة ديشامب، وزيدان هو المرشح الأول، عاجلًا أم آجلًا سيكون مدربًا للمنتخب الفرنسي، وتشير الشائعات إلى أن زيزو سيكون مدرب الديوك بعد اليورو، لبناء جيل جديد من أجل قيادة المنتخب في مونديال قطر 2022.

وجهة مفاجأة

قد يكون لدى زيدان خيارات أخرى، ولكن حتى الآن لم يكشف عنها، وقد يكون الدوري الإنجليزي الممتاز هو الخطوة المقبلة للمدرب الفرنسي.