تحدث حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك الجديدة، عن ملف التجديد للاعب التونسي فرجاني ساسي، ومباريات منافسه الأهلي ببطولة الدوري المؤجلة بسبب مشاركة الأخير في إفريقيا، وعلاقته بمسؤولي القلعة الحمراء.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية لفضائية "المحور": "أطمئن كل جماهير الزمالك، هناك خط مفتوح مع كل اللاعبين ولكن حسب قرار مجلس الإدارة لسنا قادرين على الحديث في أي شيء إلا عندما تكون فد اكتملت".

وأضاف: "أطمئن جمهور الزمالك سواء فرجاني ساسي أو باقي اللاعبين، فأي لاعب يتشرف بارتداء القميص الأبيض ويشرفنا أن نتعاقد معه ونمحو له أي عقبات".

وأردف: "لا توجد لدينا أزمة مع أي لاعب طالما هو يريد ارتداء قميص الزمالك وانتمائه للنادي".

وعن تأجيل مباريات الأهلي في الدوري، واصل: "أنا أمثل نادي الزمالك وأحترم كل الاتحادات الرياضية، كل واحد يعرف عمله وليس لي علاقة بأي فرق منافسة أنما أهم شيء لدي هو الزمالك، وحصوله على كامل حقوقه".

وواصل: "سألت أمس المدير الفني باتريس كارتيرون عن رأيه في الملف، لأننا لا نتدخل في عمل الأجهزة الفنية، وكانت رؤيته أن نلعب المباريات بشروط معينة، وبالفعل اتفقنا فيها مع اتحاد الكرة".

وأردف: "نحن نساند المدير الفني وندعمه وسنحقق له ما يريد، ولكن لا أتدخل في الفنيات إطلاقًا".

طالع | الزمالك: نرفض تصريحات وكيل فرجاني ساسي.. وجلسة منتظرة لحسم ملف التجديد

وعن زيارة وفد من الزمالك، للأهلي حال فوزه بالسوبر، تابع تصريحاته: "لو كل نادي زار الآخر لن ننتهي العملية، ولكن نبارك لبعض عبر الهاتف بدون زيارات".

واستكمل: "علاقتنا بجميع أندية مصر طيبة جدًا ونحترم الجميع، لا يوجد أي سبب لزيارة الأهلي أو العكس بسبب الفوز بالمباراة، أنما حال وجود أزمة مع أي ناد، وارد أن نذهب له والعكس أهلًا وسهلًا".

وأتم: "نحن في مجال رياضي، هناك منافسة شريفة وكلنا أصدقاء، الملعب هو الذي يحكمنا في المنافسة الشريفة، خارج الملعب كلنا نحترم بعض ونحترم الصداقات".