وضعت اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة شئون الزمالك بقيادة حسين لبيب عدة سيناريوهات على طاولة اجتماع أمس، بشأن ملف تجديد فرجاني ساسي لاعب الفريق.

وكان "بطولات" قد نشر تفاصيل أول اجتماع للجنة الجديدة التي تقود الزمالك، وكان أهم القرارت فيها هو مناقشة ملف تجديد عقد فرجاني ساسي واستعراض كل ما يخص الملف.

طالع | خاص | 6 قرارات في أول اجتماع للجنة الزمالك الجديدة.. منها قضية كهربا وتجديد ساسي

بطولات يوضح لكم كيف سيتعامل الزمالك في ملف فرجاني ساسي

أولاً: سيكون هناك مطالبة من فرجاني ساسي بانتظار الحصول على قيمة مستحقاته المتأخرة التي تقدر بأكثر من نصف مليون يورو، على أن يتم جدولتها على دفعات في حالة الوصول لاتفاق لتجديد عقده.

ثانياً: سقف الراتب الذي حدده الزمالك لن يتخطى حاجز الـ 2 مليون يورو على أن يتنازل ساسي عن بعض طلباته المادية إذا رغب في البقاء.

ثالثًا: قيمة العقد لن تكون وحدها هى الفيصل في ملف التجديد لـ ساسي، إذ أن اللجنة طرحت فكرة جلب إعلانات لفرجاني ساسي خاصة أن بعض أعضاء اللجنة لديهم القدرة على تنفيذ تلك الفكرة بسهولة لتواجدهم بشركات كبيرة في عملهم وهو ما سيسهل المهمة.

رابعًا: عدم الإعلان أو وضع الرقم الذي سيتم الاتفاق عليه كاملاً في العقد على أن تكون الإعلانات هى قيمة ما يقرب من نصف عقده وذلك لتفادي الدخول في صدام مع باقي اللاعبين إذا قام ساسي بالتجديد برقم كبير ومن المنتظر أن يتم عقد اجتماع بين اللجنة وفرجاني ساسي بعد الانتهاء من مباراة الجونة والعودة القاهرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي غداً الخميس، في دور الـ16 لكأس مصر، ثم يلتقي مع الجونة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، يوم الأحد المقبل.