يبحث نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة النادي، عن جمع أموال، من أجل تمويل صفقات الفريق الصيفية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، للموسم القادم.

ريال مدريد يريد التعاقد مع لاعبين جدد، من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد، بعدما أنهى موسم 2020/2021، المُنقضي دون تحقيق أي بطولات، حيث أقصي من دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي، وخسر لقب الليجا في الجولة الأخيرة لصالح أتلتيكو مدريد بفارق نقطتين.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الهدف لدى مسؤولي ريال مدريد، جمع مبلغ مالي يتراوح بين 130 و150 مليونًا، والأمر سيتم بالتضحية ببعض اللاعبين.

وأشارت إلى أنّ ريال مدريد، يعرف أنّ الحصول على مبلغ الـ150 مليونًا لن يكون سهلًا، لذا سيحاول بيع أكثر من لاعب من أجل تحقيق هذا الهدف.

اقرأ أيضًا.. بالأسماء.. ماركا تكشف الراحلين عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

وقالت إنّ ريال مدريد يريد الحصول على 25 مليونًا مقابل بيع لوكا يوفيتش إلى أينتراخت فرانكفورت، ومثلها لـ داني سيبايوس، و15 مليونا من ماريانو والمُعار لـ آسي روما.

وأوضحت أنّ إدارة ريال مدريد ستوافق على بيع إيدين هازارد، إذا جاء عرض بـ50 مليونًا، كما سيحاول الحصول على 70 مليون نظير بيع رافاييل فاران، والذي يسعى مانشستر يونايتد لضمه.

وأكد التقرير أنّ ريال مدريد، سيحاول أيضًا التخلص من جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو من أجل خفض فاتورة الأجور داخل النادي، عن طريق فسخ تعاقدهم أو بيعهم بالمجان، كما حدث مع خامس رودريجيز الذي انضم إلى إيفرتون في الصيف الماضي مجانًا.