واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، المقرر لها الجمعة المقبل.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب جامعة قطر.

وأدى الأهلي مرانه الثالث اليوم على ملعب جامعة قطر، فيما يخوض مرانه الرئيسي، ويختتم استعداداته غدًا الخميس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة السوبر.

وخاض الأهلي فقرة تدريبية خططية في منتصف الملعب، وحرص بيتسو موسيماني خلالها على إيقاف المران لتصويب الأخطاء.

كما أجرى بيتسو موسيماني، تقسيمة بطول الملعب، بمشاركة حارسين ضمن البرنامج التدريبي الذي خاضه الفريق اليوم.

وعقد موسيماني جلسة مع أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، قبل انطلاق المران الجماعي.

طالع | الأهلي يخضع لمسحة غدًا.. وسيد عبد الحفيظ يحضر الاجتماع الفني لمباراة نهضة بركان

وحرص موسيماني في حديثه مع أبو عبلة على الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين الذين شاركوا في التدريبات الجماعية مؤخرًا، والتأكد من جاهزيتهم قبل مواجهة نهضة بركان المغربي.

وشارك علي معلول في التدريبات الجماعية أمس، فيما انتظم اليوم أيمن أشرف في التدريبات، وأجرى حمدي فتحي آشعة أكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وخاض الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي حارسا الفريق تدريبات خاصة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، ركز خلالها على بعض الوحدات التدريبية التي تتعلق بتسلم الكرة والتمرير للاعبي الفريق والتصدي للتصويب من عدة زوايا مختلفة.

فيما شارك حمزة علاء في الجزء الخططي من التدريبات، الذي حرص بيتسو موسيماني، على تنفيذه في بداية المران. 

وشارك الشناوي وعلي لطفي في تدريبات الكرة بعد الانتهاء من التدريبات المنفردة مع يانكون ميشيل، كما خاض حمزة علاء تدريبات منفردة أيضًا تحت قيادة مدرب الحراس.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على نهضة بركان بطل المغرب، والتتويج بكأس السوبر الإفريقي، في المباراة المقرر إقامتها في السادسة مساء بعد غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

يذكر أن الأهلي توج بلقب السوبر ٦ مرات، كان آخرها في 2014 على حساب الصفاقسي التونسي، ويسعى إلى التتويج باللقب السابع.