يسعى نادي برشلونة الإسباني لفتح باب الرحيل أمام عدد من لاعبيه في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي، ومن بينهم حارس المرمى البرازيلي نيتو.

تمكن نيتو (31 عاما) من خوض آخر مباراة له مع برشلونة يوم السبت الماضي في إيبورا.

حارس المرمى لديه عامين آخرين حتى نهاية عقده الممتد ليونيو 2023، لكن خطط نادي برشلونة لتقليل كتلة رواتب الفريق الأول والمراهنة على الشاب إيناكي بينيا وأرناو تيناس تجعل حارس المرمى قابلاً للبيع في الصيف.

في برشلونة يأملون في الحصول على بعض المال مقابل انتقاله، حوالي 12 مليون يورو، ويبدو أن مصير نيتو سيكون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفقًا لأحدث المعلومات الواردة من إنجلترا، فإن الفريق الأكثر اهتمامًا بالتعاقد مع نيتو هو وست هام، بحسب ما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. تقارير: برشلونة يوافق على مطالب دوناروما.. ودورتموند يراقب وضع تير شتيجن

وست هام سيلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل ولهذا السبب يعملون على ضم حارس مرمى على مستوى ليكون قادرًا على مواجهة موسم صعب.

لا يزال البولندي لوكاس فابيانسكي، 36 عامًا، لاعبًا أساسيًا، وحراسي المرمى الآخران هما دارين راندولف وديفيد مارتن، البالغان من العمر 34 و35 عامًا على التوالي، لذا فإن وصول نيتو يبدو تقريبًا ضرورة لوست هام إذا كات يريد القتال في أوروبا.

نيتو كان قريبًا جدًا من المغادرة إلى البريميرليج في سوق الشتاء الماضي، لكن أرسنال لم يتوصل إلى اتفاق مع البرازيلي وانتهى به الأمر بضم ماثيو رايان.