رشح المدير الفني لمنتخب بلجيكا الأول، روبرتو مارتينيز، إنجلترا للفوز ببطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020 والتي ستبدأ في شهر يونيو المقبل في 11 مدينة أوروبية لأول مرة.

ويلعب منتخب بلجيكا في المجموعة الثانية مع روسيا والدنمارك وفنلندا، بينما يلعب منتخب إنجلترا في المجموعة الرابعة مع كرواتيا، التشيك واسكتلندا.

تعرف على قائمة منتخب بلجيكا في يورو 2020

ادين هازارد

ووضح مارتينيز وجهة نظره في ترشيح إنجلترا للفوز بالبطولة في تصريحات لشبكة ""ديبورتيفو كواترو" الإسبانية، وقال: "هم أقوى المرشحين، لأنهم سيلعبون ست مباريات في ويمبلي وهذا ما يعد ميزة لهذا المنتخب".

وعن إسبانيا وخسارة راموس: "على كل مدرب أن يتخذ قرارات لصالح الفريق، وهذا ما جعل هناك احترام للماتدور خاصة بعد الفوز على ألمانيا (6-0 في دوري الأمم الأوروبية)".

ومنتخب بلجيكا: "نمتلك فريقا قويا مع لاعبين مميزين لديهم إمكانيات فنية كبيرة وتعودنا على المجازفة في هذه البطولات الكبرى".

وحالة هازارد: "لقد كان بحالة أفضل منذ عودته من الإصابة في مارس، لكنه ليس كذلك الآن ولكنه يبذل قصارى جهده من أجل استعادة مستواه لأن ما تعرض له في ريال مدريد أمر غير طبيعي، لكنه لا يستسلم وهذا ما أثبته بالفعل خلال الفترة الماضية رغم غيابه الطويل عن ريال مدريد ومنتخب بلجيكا في آخر عام ونصف".