تحدث توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، عن موسم النادي الملكي بعد الخروج بدون ألقاب، واحتلال المركز الثاني في الدوري الإسباني.

ريال مدريد خسر السوبر الإسباني وخرج من كأس الملك، وجاء ثانيًا في الدوري، بعدما غادر دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي ضد تشيلسي.

طالع أيضًا.. كواترو: ريال مدريد يثق في المشاركة بـ دوري أبطال أوروبا ولا يخشى رئيس يويفا

توني كروس الذي يتواجد في الحجر الصحي بسبب إصابته بـ فيروس كورونا، أكد في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الموسم بدون ألقاب ليس جيدًا لـ ريال مدريد، ولكن إذا سألت أي شخص خارج ريال مدريد عما إذا كانوا يتوقعون ما حدث بعد بداية الموسم، لا أعتقد أنهم سيخبرونك بالإيجاب".

وأضاف: "نحن قاتلنا من أجل لقب الدوري حتى اليوم الأخير، ولا يمكننا أن نقول أنه موسم جيد، لكن على الأقل كنا هناك، نقاتل وننافس رغم الصعوبات التي واجهها الفريق".

واعترف: "لم تم نكن متسقين هذا الموسم، كان لدى الجميع مشاكلهم، إصابات وفيروس كورونا وضغط المباريات، كانت أشياء كفيلة بتدمير الفريق، لكننا لم نستسلم وقدمنا كل ما لدينا حتى النهاية".

وعن مستقبل زيدان: "قيل بأنه سيرحل عن الفريق، لكن أعتقد أن هذه كذبة، لأن زيزو قريب مني وعلاقتنا تجبره أن يخبرني إذا كان ينوي الرحيل".

وأكمل: "لا أعرف ما الذي سيحدث، لكن لا يمكنني إلا أن أقول إنه مع زيدان يكون العمل دائمًا ممتعًا للغاية، وأتمنى أن يستمر".

واختتم: "سنحاول التحسين الموسم المقبل، سنقاتل مرة أخرة، وأضمن أننا سنعود إلى منصات التتويج الموسم المقبل، ليس لدي أدنى شك في ذلك، هذا ما تخبرني به تجربة اللعب لـ ريال مدريد منذ 7 سنوات".