كذبت شبكة "TV3" الكتالونية التقارير التي كشفت عنها الساعات الماضية وخاصة من صحيفة "سبورت" حول مستقبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان.

مستقبل كومان مجهول ولكن "سبورت" كانت قد أكدت يوم أمس، الثلاثاء، أن الهولندي مستمر برغبة من طرف إدارة برشلونة بقيادة، جوان لابورتا.

ولكن الشبكة تؤكد أن لابورتا قد أبلغ كومان خلال اجتماعهما أن نادي برشلونة يبحث عن مدرب جديد، وطلب من الهولندي مهلة لمدة 15 يومًا لحسم الموقف.

اقرأ أيضًا.. وكيل كومان يُلمح لبقائه في برشلونة بعد الاجتماع مع لابورتا

جوان لابورتا

وأفادت "TV3" أن هذه المهلة ترجع إلى أن لابورتا يتفاوض مدربين جدد، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق مع أي شخص جديد سيستمر كومان في منصبه بشكل طبيعي.

ويشعر كومان أن برشلونة يريد فقط من خلال هذا الطلب كسب الوقت وأنه أصبح خطة بديلة في حالة فشل التعاقد مع مدرب جديد وهو ما لا يتناسب بتاريخه الكبير داخل النادي الكتالوني.

هناك من يؤيد بقاء كومان من داخل برشلونة بعد الصفقات المحتملة للتعاقد معها في الصيف مثل إريك جارسيا، سيرجيو أجويرو، جورجينيو فينالدوم وممفيس ديباي وقدرة الهولندي على تقديم موسم أقوى مع هؤلاء اللاعبين.

الجدير بالذكر أن كومان سيذهب في إجازة قصيرة دون أن يعرف ما سيكون عليه مستقبله مع برشلونة ولكن عقده مع الفريق ممتد لمدة موسم آخر.