يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في السادسة مساء اليوم بتوقيت قطر، قبل نصف ساعة من التوجه إلى ملعب جامعة قطر لخوض المران الثالث.

ويستعد الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، لخوض بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام فريق نهضة بركان المغربي، بطل الكونفدرالية، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد.

ويتحدث موسيماني مع اللاعبين في محاضرة الفيديو اليوم عن نقاط القوة والضعف في فريق نهضة بركان، وطريقة لعب بطل المغرب، وأبرز مفاتيحه.

ويركز موسيماني خلال المحاضرة أيضا على شرح طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها، فى مواجهة بطل المغرب، بالإضافة إلى التوجيهات والتعليمات الفنية للاعبي الأهلي، وتحديد دور ومهام كل لاعب خلال المباراة.

وعقب نهاية المحاضرة يتوجه فريق الأهلي إلى ملعب جامعة قطر لخوض مرانه الثالث، والذي يشهد مواصلة التركيز على الجوانب الخططية.

ويحرص موسيماني في محاضراته على الحديث مع لاعبي الأهلي عن الجوانب الخططية، بالإضافة إلى تجديد دوافعهم، وتجهيزهم معنويا وفنيا لمباراة السوبر الإفريقي من أجل التتويج باللقب الغائب عن النادي.

طالع أيضا.. تقارير مغربية: لفتة رائعة لـ بدر بانون تجاه نهضة بركان قبل مواجهة السوبر الإفريقي

ويؤدي الأهلي مرانه الثالث مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، الذي يستضيف تدريبات الفريق منذ وصول البعثة الي الدوحة، بينما يختتم الأهلي استعداداته مساء الغد، بخوض المران الرئيسي على ملعب المباراة وفقا للبرنامج الخاص بمباراة السوبر الإفريقي.

وينتظم أيمن أشرف، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي الجماعي اليوم، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي قام بتنفيذه لمدة يومين للتعافي من الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة صن داونز الأخيرة في إياب دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

ويشارك أشرف، في مران الأهلي الجماعي بعد التأكد من جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي اشتكى منها وأبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خلال اليومين الماضيين بعد وصول بعثة الأهلي إلى قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

وحرص الجهاز الفني على الاطمئنان من الجهاز الطبي على حالة اللاعب والتأكد من جاهزيته للتواجد في المران الجماعي.