ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، على تدريبات الكرة خلال المران الثاني الذي يخوضه الفريق في قطر استعدادًا لمباراة نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب السد، ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على منافسه المغربي، والتتويج باللقب السابع في البطولة القارية.

وبدأ مران الأهلي اليوم بمحاضرة نظرية لبيتسو موسيماني مع اللاعبين، قبل البدء في التدريبات البدنية تحت إشراف رنجواجا مخطط الأحمال، وبعدها قام الجهاز الفني بإجراء تقسيمة بالكرة بين اللاعبين لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وشارك علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم.

وجاءت مشاركة معلول في تدريبات الأهلي الجماعية بعد انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي، مع المشاركة في جزء من التدريبات الجماعية خلال وجود الفريق في جنوب إفريقيا قبل مباراة صن داونز، فيما شارك اليوم في التدريبات الجماعية كاملة.

طالع | تقارير مغربية: لفتة رائعة لـ بدر بانون تجاه نهضة بركان قبل مواجهة السوبر الإفريقي

وكان معلول قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة الماضية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، واطمأن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، على حالة اللاعب وجاهزيته للوجود مع الفريق بعد الالتئام الكامل في موضع إصابته.

كما واصل أيمن أشرف، لاعب الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم خلال مباراة صن داونز الأخيرة، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقام أيمن أشرف بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، على هامش المران الثاني الذي أقيم اليوم على ملعب جامعة قطر.