لا يتوقع الأيرلندي جاسون ماكاتير، مدافع ليفربول السابق، أنّ يُغادر الدولي السنغالي ساديو ماني، ملعب "آنفيلد"، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

ماني ارتبط بإمكانية الرحيل عن ليفربول، في الصيف القادم، في ظل تراجع أداءه مع الريدز هذا الموسم.

وقال ماكاتير في تصريحات لموقع "جول" العالمي في نسخته الإنجليزية: "أنا لا يُمكنني رؤية ساديو ماني يُغادر ليفربول، بالفعل هذا الموسم كان صعبًا بالنسبة له، وهو أول من اعترف بذلك".

وأضاف: "عندما تنظر إلى المواسم الخمسة الماضية لـ ليفربول وللسنغال، سترى أنه لعب دورًا هامًا، لا أظن أنه يود الرحيل، هو يريد أنّ يلعب في كل مباراة".

وواصل: "ولكن ليفربول لم يكن لديه رفاهية القدرة على إراحته بشكل صحيح وكان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة له، لقد رأينا ماني مُتعب جسديًا وذهنيًا، وهذا هو سبب عدم ظهوره بالشكل الذي نتوقع منه".

اقرأ أيضًا.. فينالدوم: يا لها من عاطفة.. شكرًا جماهير ليفربول

جاسون ماكاتير

وأردف: "أرى أنه سيكون جزءًا من ليفربول في الموسم المُقبل، هو لم يحصل على راحة كافية في الموسم الماضي، لقد حصل على اللقب في الموسم الماضي ثم مباشرةٍ بدأ الموسم الجديد، الحصول هذا العام على إجازة صيفية سوف يُساعده، لذان فإن الحصول على وقت هذا الموسم سيكون أمرًا جيدًا له لإعادة شحن البطاريات".

وتابع: "أعتقد أنّ يورجن كلوب سيقوم في سوق الانتقالات، بالبحث عن مُهاجم لديه دور مُختلف، مُهاجم يلعب بالداخل والخارج وبين القائمين ويدخل منطقة الست ياردات".

وأكمل: "ربما يبحثون عن شخص يسجل المزيد من الفرص، أجويرو كان سيكون جيدًا لهم، لكن هو يقترب من برشلونة، في منطقة الجزاء يهدرون الكثير من الأهداف، ولكن بشكل جماعي، فإن الثلاثي الهجومي محمد صلاح وماني وفيرمينو، ليسوا بعيدين جدًا عن أرقام الموسم الماضي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "محمد صلاح خسر الحذاء الذهبي بهدف واحد، ماني وفيرمينو أرقامهما انخفضت، ولكن في المباريات القليلة الماضية، كانوا جيدين، والثلاثي قاموا بعمل جماعي جيد للغاية".