رغم أنّ نجمنا المصري محمد صلاح، المُحترف في صفوف ليفربول، لم يتمكن من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي، لموسم 2020/2021، لكن جماهير حمُر الميرسيسايد أبدت رضاها عن أداء هداف الريدز هذا الموسم والذي ساعدهم في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول انتصر على كريستال بالاس بهدفين مقابل لا شيء، وصلاح صنع هدفًا في انتصار الريدز على النسور، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

اقرأ أيضًا.. ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح امام كريستال بالاس

صلاح شارك في المباراة كأساسي، ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وصنع الهدف الثاني وكاد أنّ يحرز هدفًا، ولكن الحظ وقف أمام نجمنا المصري.

جماهير ليفربول عبر منصة "تويتر"، أشادت بـ صلاح الذي سجّل 22 هدفًا هذا الموسم، وخسر الحذاء الذهبي بفارق هدف وحيد عن هاري كين، والذي أوفى بوعده لهم، خلال شهر فبراير الماضي، حيث أكد أنّ فريقه سيواصل القتال حتى النهاية من أجل إنهاء الموسم بطريقة جيدة (طالع ماذا قال صلاح؟).

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح اليوم

محمد صلاح سيظل ملكنا ولاعبنا المُفضل على الإطلاق، نحن فخورون بك مو صلاح.

الرب يحفظ محمد صلاح وأليسون بيكر، المؤمنين الحقيقيين.

يا له من رجل، لقد أوفى بوعده.

الوعد نُفذ، أنت بالتأكيد أسطورة.

محمد صلاح، أوفى بكل وعوده للنادي، أنا أحب هذا الشاب.

لقد قاتل بشدة، حملنا هذا الموسم، بالنسبة لي هو الفائز، نحن نحبك محمد صلاح.

هاري كين فاز بالحذاء الذهبي، لكن محمد صلاح أنت ستظل بطلي.

لسوء الحظ، محمد صلاح لم يفز بالحذاء الذهبي، لأنه كان المُنقذ المطلق لنا هذا الموسم، وما زال الناس يقولون إنه لاعب الموسم الواحد!.

شكرًا لك أيها الملك، قيادة لا تصدق.. لقد قاتلت من أجل كل نقطة مُنذ وعدك لنا، أسطورة مطلقة.

لقد أنقذت موسمنا!!، شكرًا لك محمد صلاح.

صلاح لاعب الموسم.

حزين لأن صلاح لم يحصل على الحذاء الذهبي.
ولكن أنّ تكون الثاني في ترتيب الهدافين بفرق هدف واحد، لا يزال أمرًا جيدًا.
إنه هداف ليفربول مرة أخرى.

شكرًا جزيلًا لـ محمد صلاح، بدونه لم نكن ننُهي الموسم بين الأربعة الكبار، نحن بحاجة إلى جعله يوقع على عقد جديد في أسرع وقتٍ مُمكن.

طريقة رائعة لإنهاء الموسم، خائب الأمر لأن محمد صلاح لم يُسجّل هدفًا ويحصل على الحذاء الذهبي مرة أخرى، في الموسم القادم، سيكون لك مرة أخرى يا مو صلاح.

شكرًا لك محمد صلاح، أنت أحد الأسباب الرئيسية لأننا انتهينا من المركز الثالث، لقد حظيت بموسم رائع، أتمنى أنّ تبقى مع ليفربول حتى تعتزل كرة القدم.