حقق ليفربول فوزًا هامًا للغاية على نظيره كريستال بالاس بثنائية نظيفة، ضمن من خلالها الصعود رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، شهدت تألق ساديو ماني الذي سجل ثنائية ليفربول.

الأول جاء في الدقيقة 36 بعد عرضية روبرتسون من الركنية، ومرورها من ويليامز وفيرمينو، لتجد ساديو الذي يضعها في المرمى.

حاول ليفربول في الشوط الأول كثيرًا على مرمى جوايتا ولكن تسرع محمد صلاح، لم يمكنخ من تسجيل هدفه الـ23، في الوقت الذي علم النجم المصري بتقدم هاري كين في الترتيب الهدافين.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول، وفي الشوط الثاني، واصل جمهور الريدز دعم فريقهم بالأهازيج الرائعة وأبرزها أهزوجة محمد صلاح "الملك المصري"، في مواجهة دفاع كريستال بالاس.

النجم المصري حاول التسجيل ولكن لم يتمكن من ذلك، في الدقيقة 74 انطلق محمد صلاح على طريقته الخاصة وفضل التمرير لـ ساديو ماني الذي وضع الكرة بقوة في مرمى جوايتا، ليضمن ليفربول النقاط الثلاث بهدف رائع.

أهدر محمد صلاح انفردًا جديدًا بالمرمى في الدقائق الأخيرة من المباراة ولم يتمكن من تسجيل الهدف الذي دخل المباراة يبحث عنه.

فوز ليفربول كان هامًا لخسارة ليستر سيتي من توتنهام وتشيلسي من استون فيلا، ليصعد الريدز إلى المركز الثالث برصيد 69 نقطة، بينما كريستال بالاس 44 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتابع موقع بطولات المباراة لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مـــن هـــنـــا

أهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس 

أبرز لقطات المباراة 

تاوسيند يهدر انفراد تام أمام مرمى ليفربول

محمد صلاح  يهدر انفراد تام بمرمى الحارس جوايتا

هدف ساديو ماني في مرمى كريستال بالاس 

هدف ساديو ماني الثاني لـ ليفربول ضد كريستال بالاس