أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بأن اللجنة الجديدة سوف تحل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وأعلن وزير الرياضة أشرف صبحي تعيين لجنة جديدة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب. طالع التفاصيل من هنا.

وقال لبيب في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "قمنا بتكوين لجنة من أبناء النادي والأعضاء العاملين، ووضعنا تصورات معينة، وخلال أسبوعين أو ثلاثة سنعلم جيدًا ماذا سنفعل لحل هذه الأزمة الطاحنة للنادي، بما فيها مستحقات اللاعبين سوء كرة القدم أو الألعاب الأخري".

وتابع: "سنتسلم النادي من اللجنة المتواجدة، وسنعقد أول اجتماع لنا، ولا توجد قرارات فردية، سنتناقش في جميع الأمور وبعدها سنتخذ القرارات المقتنعين بها، ولدينا تصورات جيدة ولن أفصح عنها، وأي قرار من مجلس الإدارة سيعلن رسميًا".

وأردف: "سيكون هناك متحدث رسمي للنادي، ولن نظهر ونصرح بأي شيء عبر وسائل الإعلام، وكل هذه سيكون داخل المنظومة الإعلامية".

وبسؤاله هل سيكون المتحدث الرسمي من داخل مجلس الإدارة أم خارجه؟، أجاب: "سننتظر حتى نأخذ قرارًا في هذا الأمر، لأنه ليس قرارًا فرديًا، وان شاء الله سنصل بالنادي مثلما يتمنى أي مشجع، والمنظومة الإعلامية ستشهد بعض التغيبرات".

وعن الانتخابات، قال: "من المهام الموكلة إلينا إجراء انتخابات للمجلس الجديد، والمجلس السابق برئاسة مرتضى منصور سينتهي العمل الخاص به، يوم 24 نوفمبر والمجلس الجديد المُنتخب لابد أن يتسلم النادي في ذلك التوقيت، وبالتالي سنفتح باب الانتخاب قبلها من 45 وحتى 60 يومًا".

واختتم: "أقول لجماهير الزمالك سنعمل على إسعادكم، وأعدهم بأننا سوف نعمل على حل أي مستحقات متأخرة للاعبين، ونجلس مع اللاعبين وسنكون صادقين فيما نقول، فنحن نفتح صفحة بيضاء للجميع وسعداء للتعاون مع أي جهة، ولا نحسب على أي جبهة، وسنحافظ على حقوق النادي كاملة بالعقل والقانون".