تحدث نجم فريق توتنهام هاري كين عن المدرب السابق لهم جوزيه مورينيو، وما كان ينقصه في النادي اللندني.

وكانت إدارة توتنهام قد أطاحت بـ مورينيو من منصبه في الشهر الماضي، لسوء النتائج.

اقرأ أيضًا.. هاري كين يثير التكهنات حول انتقاله لـ مانشستر سيتي: دي بروين حلم لأي مهاجم

وقال هاري كين في حوار مع نجم مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل: "كان الأمر مختلفًا بين بوتشيتينو ومورينيو، مختلفًا تمامًا إذا كنت صادقًا، فقط في أسلوب اللعب وطريقة الإعداد والتدريب التكتيكي الذي كنا نفعله".

وأضاف: "من الواضح أن بوتشيتينو كان يجعلنا نقوم بالكثير من الأعمال في صالة الألعاب الرياضية، لقد كانت قاعدة بالنسبة له، في حين أن مورينيو لم يكن مهتمًا بذلك كثيرًا، لكن من الواضح أن جوزيه توقع منا أن نكون رجالًا ونتصرف مثل الرجال على أرض الملعب".

وواصل: "بصراحة، ربما كان هذا هو الأمر الذي لم ينجح فيه الأمر تمامًا مع مورينيو، لم يكن لدينا ما يكفي من القيادة التي كنا بحاجة إليها في ذلك الوقت، من الواضح أن النادي كان في مرحلة صعبة، مع إقالة بوتشيتينو، لم يكن من السهل على الإطلاق أن يأتي مدرب جديد".

وتابع: "كانت لدي علاقة رائعة مع مورينيو، بدأت منذ الدقيقة الأولى، فهمنا بعضنا البعض، كان لدينا عقلية مماثلة وكيف رأينا الأشياء على أرض الملعب وخارجه والعقلية في التدريب".

واستمر: "مرة أخرى، إنه لأمر مخز أننا لم نتمكن من الاستمرار في الفوز بالألقاب لكنني كنت محظوظًا بما يكفي للعمل مع موريسيو وجوزيه، فهما مدربان رائعان ساعداني في مسيرتي بالتأكيد".

كما أشار كين إلى أوجه التشابه بين عقلية مورينيو وعقليته، مضيفًا: "جوزيه لديه الكثير من الخبرة في أكبر المباريات في أكبر الأندية وهذا ما أعنيه بالقول إن لدينا نفس العقلية في هذا الجانب في فعل أي شيء لتحقيق الفوز، لقد أراد جوزيه الفوز فقط".

واختتم: "كانت هذه هي العقلية التي كان يحاول وضعها في اللاعبين في توتنهام، افعل أي شيء للفوز وأعتقد كما قلت أننا أصبحنا أكثر حكمة، ولكن ربما كانت هناك علاقات لم تنجح (بين مورينيو ولاعبين آخرين) ولكن من وجهة نظري، لقد كان رائعًا بالنسبة لي".