شارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يتصدرها الفارس الأبيض برصيد 51 نقطة.

وأصبح شيكابالا جاهزًا للمشاركة في مباريات الزمالك بدءا من اللقاء المقبل أمام المصري البورسعيدي المقرر له يوم الإثنين المقبل بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الخاصة به.

وخضع اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في مباراة الزمالك أمس أمام طلائع الجيش إلى تدريبات تأهيلية خاصة على هامش التدريبات الجماعية.

وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية وإطالات لفك العضلات للتغلب على حالة الإجهاد البدني في ظل تلاحم المباريات.

طالع أيضا.. خاص | لجنة الزمالك المؤقتة تستعد للرحيل.. وعودة "ميدو" في منصب جديد

وحرص أسامة نبيه المدرب العام للزمالك وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على الاجتماع باللاعبين لمنحهم بعض التعليمات الفنية.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بمنح تعليمات لجهازه المعاون بإعداد تقرير مكتوب عن بعض الملاحظات والتعليمات الفنية الخاصة بأدوار اللاعبين في الملعب لتنفيذها في الفترة المقبلة.

وخضع يوسف إبراهيم "أوباما" صانع العاب الزمالك لتدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم الخاصة بالنادي.

ويؤدي أوباما برنامجا تأهيليا خاصا تحت إشراف الجهاز الطبي في ظل معاناته من الإصابة بالركبة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمباريات المقبلة.

وبدأ الجهاز الفني للزمالك تدريبات الفريق بإجراء تقسيمة فنية قوية لتجهيز كل اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية.

وشارك في التقسيمة كل اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الفريق أمس أمام طلائع الجيش التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وشهدت التقسيمة مشاركة محمود عبد الرحيم"جنش" حارس مرمى الفريق كلاعب مهاجم، وحمى العرين الأبيض محمد عواد ومحمد أبو جبل.

وعقد كارتيرون جلسة خاصة مع المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق على هامش المران، من أجل الحديث معه عن أهمية التركيز في المرحلة المقبلة في ظل قوة المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث كارتيرون مع بن شرقي عن أهمية دوره في الملعب كونه عنصر أساسي في حساباته، ويعول عليه الكثير ليكون أحدى عوامل الحسم في مباريات الدوري.

ويقدم بن شرقي مستويات متميزة مع الزمالك، إذ يعتلي صدارة هدافي مسابقة الدوري برصيد 11 هدفا بالتساوي مع أحمد ياسر مهاجم سيراميكا كليوباترا.

وأدى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك تدريبات منفردة في صالة الجيمانزيوم بالنادي بعيدا عن تدريبات الإطالات في الملعب الخاصة باللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش أمس .

وخضع فرجاني ساسي لتدريبات تأهيلية في الجيم، على أن يكون جاهزا برفقة كل اللاعبين للمشاركة في التدريبات الجماعية غدا بشكل طبيعي.

وواصل محمود علاء وعبد الله جمعة وحميد أحداد ثلاثي الفريق الكروي بنادي الزمالك، أداء برنامجهم التأهيلي بسبب الإصابات المختلفة.

ويعاني محمود علاء من الإصابة في العضلة الضامة، وجمعة مزق في الركبة، وحميد أحداد التواء في الكاحل.

ويخضع الثلاثي لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزهم المباريات المقبلة للفريق.