أبدى محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالتواجد في جنوب إفريقيا، وأمله في حسم التأهل لنصف النهائي من بريتوريا، مثلما حدث الموسم الماضي والوصول إلى نصف النهائي.

ويلتقي الأهلي وصن داونز، في الثالثة من عصر غدًا السبت بتوقيت القاهرة، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

طالع أيضا.. تعرف على ملعق مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل المران: "اللاعبون الكبار لديهم مسئولية كبيرة في مثل هذه المواجهات، وهذه ليست المباراة الأولى التي نشارك فيها أمام صن داونز، لعبنا أمامهم من قبل 3 مباريات. حضرنا إلى هنا في جنوب إفريقيا منذ 4 أيام ونستعد بشكل جيد".

وتحدث الشناوي عن موسيماني وعلاقته باللاعبين، وقال: "من قبل أن يتولى موسيماني مهمة قيادة الأهلي كنا نعمل ألف حساب لفريق صن داونز، نحن سعداء بالعمل معه، هو شخصية متفهمة جدًا، يجيد التعامل مع جميع اللاعبين، ويتناقش معنا كثيرًا، هناك علاقة احترام متبادل بيننا جميعا".

وشدد كابتن الأهلي على أن هناك اختلافًا كبيرًا في مباريات صن داونز، نتيجة للتغيرات الكثيرة التي تحدث باستمرار في صفوف المنافس، مؤكدًا أن الأحمر جاهز دائما وأن جميع اللاعبين لديهم هدف واحد هو تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي وصولا إلى التتويج باللقب وإضافة النجمة العاشرة.