أصدر نادي الاتحاد السكندري بيانا رسميًا هاجم خلاله تعيين الحكم إبراهيم نور الدين، حكمًا لمباراة زعيم الثغر أمام المصري، البورسعيدي في الدوري الممتاز.

فاز المصري على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، سجله حسان علي من ركلة جزاء في الدقيقة 89 من زمن المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

هدف فوز المصري على الاتحاد السكندري

وهاجم مسئولو الاتحاد في بيانهم إدارة إبراهيم نور الدين للمباراة بعد إلغاءه هدفًا لصالح زعيم الثغر، حيث أكدوا أن الحكم ساهم بقراراته في خسارة الفريق أمام المصري، مؤكدين أن إدارته لمباريات الاتحاد دائمًا ما تصاحبها أحداث وقرارات مثيرة للجدل.

وطالب مسئولو الاتحاد تعيين حكام مميزين  لإدارة المباريات المتبقية من عمر المسابقة.

بيان الاتحاد السكندري

تأسف  إدارة نادى الاتحاد السكندرى للمستوى غير الجيد لطاقم التحكيم الذى أدار مباراة اليوم لنادى الاتحاد السكندرى أمام النادى المصرى البورسعيدى و التي أدارها الحكم إبراهيم نور الدين، حيث لم يكن موفقاً على الإطلاق وأتخذ العديد من القرارات التي أضرت بالفريق و أبرزها إلغاء هدف شرعي، حيث شاهد و تأكد جميع من تابع اللقاء عدم تعمد اللاعب إيمانويل أوكوي  لمس الكرة بيده إطلاقاً لدرجة تلاصق يد اللاعب بجسده قبل تمريره للكرة التي أسفرت عن هدف للاعب عبد الغنى محمد، مما حرم نادى الاتحاد السكندرى من هدف التقدم الذى أثر بالسلب على نتيجة اللقاء، كذلك أحتساب حكم المباراة لركلة جزاء للفريق المنافس مشكوك تماما في صحتها من التحام طبيعى بين اللاعبين يرغب كلاهما في الاستحواذ على الكرة.

و يؤكد مجلس إدارة النادى على بالغ أستيائه من أداء طاقم التحكيم الذى ساهم بقراراته بشكل كبير في  خسارة الفريق  لمباراة اليوم، رغم سابق مطالبة نادى الاتحاد السكندرى رسمياً من الاتحاد المصرى لكرة القدم عدم إسناد أي مباراة يكون طرفها نادى الاتحاد السكندرى للحكم إبراهيم نور الدين، حيث دائماً و أبداً تصاحب المباريات التي يُديرها أحداث و قرارات مثيرة للجدل.

 كما طالبت إدارة النادى  بضرورة تعيين حكام مميزين  لإدارة المباريات المتبقية من عمر المسابقة، خاصة وأن مثل هذه الأحداث تؤثر سلباً و تزيد من أحتقان الجماهير لشعورها بالظلم وعدم العدالة تجاه فريقها.