كشفت شبكة "TV3" الكتالونية عن عقبة أمام إدارة نادي برشلونة بقيادة، جوان لابورتا، قد تمنعهم من إقالة المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان.

وكانت التقارير الإخبارية في الفترة الماضية قد قربت كومان من الرحيل عن برشلونة بسبب خسارة لقب الدوري الإسباني وعدم تحقيق نتائج إيجابية في الأسابيع الأخيرة من البطولة والخسارة أمام غرناطة وسيلتا فيجو.

وبحسب الشبكة الكتالونية، سيكون هناك اجتماع بين لابورتا وكومان الأسبوع المقبل ولكن رحيل الهولندي لن يكون سهلًا لأن إقالته ستكلف برشلونة 8 ملايين يورو تعويضًا على السنة المتبقية في عقده الحالي.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: ليفاندوفسكي يريد الانتقال إلى برشلونة!

فرانك ريكارد

وأفاد التقرير أن كومان لن يتنازل عن أي يورو من برشلونة وسيطالب بالمبلغ كامل في حالة أن تحدث معه لابورتا عن الرحيل من قلعة "كامب نو".

هناك أكثر من بديل من الممكن أن يخلف كومان بعد نهاية الموسم على رأسهم مدرب بايرن ميونخ الحالي، هانزي فليك، ولكن هناك اسم جديد لمدرب معتزل قد يقود الفريق.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مدرب برشلونة الأسبق والمعتزل، فرانك ريكارد، قد عاد لحسابات لابورتا لقيادة الفريق رغم أنه قد اعتزل في عام 2013 بعد قيادة منتخب السعودية.

هناك من يرشح ريكارد بقوة داخل برشلونة وذلك لأن الهولندي كان المدرب عندما فاز النادي ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2006 والتتويج ببطولتي الدوري الإسباني.