رد مدرب فريق تشيلسي السابق فرانك لامبارد على التصريحات التي أدلى بها اللاعب جورجينيو بشأنه في الفترة الأخيرة.

وكانت إدارة تشيلسي قد قررت الإطاحة بـ لامبارد من منصبه في يناير الماضي، لسوء النتائج.

وصرح جورجينيو مؤخرًا بأن لامبارد لم يكن مستعدًا بعد لتدريب نادِ مثل تشيلسي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ومن جانبه، قال لامبارد: "ستكون دائمًا هناك حقيقة كمدرب عندما تغادر النادي، بأن يكون هناك بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيرًا وقد يكون لديهم شعور أو حكم على طريقة عملك ويمكنهم أن يفعلوا ذلك".

وأضاف: "بالنسبة لي، يجب أن أتوقع ذلك بقدر ما أتوقع التصريحات الجيدة من لاعبين إيجابيين حقًا بشأن طريقة عملك، ليس لدي مشكلة كبيرة في ذلك".

وواصل: "لقد رأيت بعض التصريحات التي تقول أنني توليت هذه الوظيفة بناءً على قرار من قلبي، أنا لم أفعل ذلك على الإطلاق، أنا لا أتخذ أي قرارات مهنية من قلبي، ربما أكون عكس ذلك تمامًا، سوف أتفحص الأمور مائة مرة في رأسي، لكنني بالتأكيد لم أفعل ذلك بقلبي".

وتابع: "لقد تناولت بنظرة براغماتية (ما هو الوضع؟ حسنًا، هذا هو تشيلسي، أنا ذاهب من نادي ديربي إلى تشيلسي)، لا يوجد العديد من المدربين الذين سيفعلون، فلنقم بذلك بشكل صحيح".

وأردف: "بعد عامي في ديربي، كنت واضحًا تمامًا أنني أريد الذهاب إلى تشيلسي، وجعلتهم يحركون الكرة بشكل أسرع، ويخترقون المساحات بشكل أسرع، كنت أرغب في القيام بخططي ومحاولة ضم بعض اللاعبين الشباب إلى الفريق، أنا فعلت ذلك، لم أصل إلى نهاية الأمر، لكنني أعتقد بالتأكيد أنني قمت بالعديد من الأشياء التي يمكنني أن أفتخر بها".

وأوضح: "أشعر بالفخر لما قمت به في وظيفتي، كنت أرغب في البقاء لفترة أطول، كنت أرغب في تحقيق نجاح ملموس حقيقي وهو الفوز بالكؤوس والبطولات، لكن هذا لم يحدث".

واختتم: "آمل أن أكون قد وضعت أسسًا قوية للمستقبل، وفي سياق المكان الذي أردت أن تذهب إليه مسيرتي التدريبية، كانت تجربة رائعة".